جميلة عوض: سعيدة بتواجدي في لجنة تحكيم "الإسكندرية للفيلم القصير"

  • خبر
  • 05:52 مساءً - 26 يناير 2020
  • 1 صورة



جميلة عوض

أعربت الفنانة جميلة عوض عن سعادتها بالمشاركة في لجنة تحكيم مسابقة أفلام الطلبة، ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

وأوضحت جميلة في تصريح خاص لموقع السينما.كوم انها فخورة بالمشاركة كعضو لجنة تحكيم الدورة الجديدة من المهرجان، خاصة في ظل استعانة ادارة المهرجان بالفنانين الشباب للمشاركة في فعالياته المتنوعة.

كما تمنت جميلة أن تكون الدورة الجديدة من المهرجان دورة ناجحة كسابق دوراته، موضحة انها متحمسة للغاية لهذه التجربة.

كانت إدارة الدورة السادسة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، أعلنت عن اختيار الفنانة الشابة جميلة عوض ضمن أعضاء لجنة التحكيم الخاصة بقسم مسابقة أفلام الطلبة، والتي تضم الممثلة إنجي وجدان، والمنتج معتز عبدالوهاب.

وتُقام الدورة السادسة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في الفترة من 26 وحتى 31 يناير الحالي، وتضم المسابقة هذا العام عشرة أفلام، ما بين روائي، وثائقي، ورسوم متحركة، تمثل طلبة من جامعات مصر المختلفة، من بينها جامعة حلوان، جامعة عين شمس، الجامعة الفرنسية، والمعهد العالي للسينما.

ويُعرض لجميلة في دور العرض السينمائي بالموسم الحالي، فيلم "بنات ثانوي"، ويشاركها البطولة: محمد الشرنوبي، مي الغيطي، هدى المفتي، هنادي مهنا، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمود كامل، إنتاج أحمد السبكي.



تعليقات