مؤلف موسيقى تخرج من كونسيرفتوار القاهرة عام 1986-1987 من قسم التأليف والقيادة. درس على جمال عبد الرحيم. وفى مرحلة الدراسات العليا درس على عواطف عبد الكريم وأحمد الصعيدى. عمل بمجال التدريس بدءا من عام 1992 حيث عين معيدا فى الكونسيرفتوار، لظروف خاصة توقف عن التدريس واستقال عام 2000...اقرأ المزيد ثم عاد بعد زورال هذه الظروف عام 2006 مرة أخرى حيث يشغل الآن وظيفة مدرس مساعد بقسم التأليف والقيادة. عُرِف كعازف لآلات الكيبوردز Keyboardsإلى عهد قريب. له العديد من المؤلفات الموسيقية لموسيقا الحجرة والاوركسترا. كذلك العديد من الأعمال التى أعدها وأعاد توزيعها لمجاميع موسيقا الحجرة والأوركسترا. ومؤخرا دخل مجال الموسيقا التصويرية و من اعماله فى هذا المجال موسيقا أفلام بحب السيما، ملك و كتابة، واحد صفر، أفلام روائيّة طويلة. فيلم صباح الفل إخراج شريف البندارى و هَدا إلاك إخراج جيهان الاعصر، أفلام قصيرة. فيلم ضرب الهشيم إخراج عليِّة البيلى، الافلام التجريبية.
(حسب المشاهدات)
مؤلف موسيقى تخرج من كونسيرفتوار القاهرة عام 1986-1987 من قسم التأليف والقيادة. درس على جمال عبد الرحيم. وفى مرحلة الدراسات العليا درس على عواطف عبد الكريم وأحمد الصعيدى. عمل بمجال...اقرأ المزيد التدريس بدءا من عام 1992 حيث عين معيدا فى الكونسيرفتوار، لظروف خاصة توقف عن التدريس واستقال عام 2000 ثم عاد بعد زورال هذه الظروف عام 2006 مرة أخرى حيث يشغل الآن وظيفة مدرس مساعد بقسم التأليف والقيادة. عُرِف كعازف لآلات الكيبوردز Keyboardsإلى عهد قريب. له العديد من المؤلفات الموسيقية لموسيقا الحجرة والاوركسترا. كذلك العديد من الأعمال التى أعدها وأعاد توزيعها لمجاميع موسيقا الحجرة والأوركسترا. ومؤخرا دخل مجال الموسيقا التصويرية و من اعماله فى هذا المجال موسيقا أفلام بحب السيما، ملك و كتابة، واحد صفر، أفلام روائيّة طويلة. فيلم صباح الفل إخراج شريف البندارى و هَدا إلاك إخراج جيهان الاعصر، أفلام قصيرة. فيلم ضرب الهشيم إخراج عليِّة البيلى، الافلام التجريبية.