السقا ممنوع من الكلام والخروج من البيت

  • خبر
  • 10:21 صباحًا - 24 مايو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
احمد السقا
صورة 2 / 2:
احمد السقا

رغم تعليق أفيشات فيلم « الديلر» على واجهات دور العرض فى القاهرة، إلا أنه وحتى الآن لم يتم تحديد موعد نهائى لطرحه حسب كلام المسئول الإعلامى لشركة النصر المنتجة للفيلم.
مؤكدا أن هناك بعض الأمور لم تنته، فى الوقت نفسه، أكد أصحاب دور العرض أنهم ينتظرون الفيلم الأربعاء المقبل، وإن كان هذا هو الرأى الراجح، حيث كان مقترحا من البداية عرض الفيلم بعد مهرجان كان السينمائى الذى انتهت دورته الـ63 قبل يومين.من جهة أخرى، أكد الموزع هشام عبدالخالق أنه خلال فترة وجوده فى مهرجان كان الدولى أنهى تسويق فيلم «الديلر» فى هولندا وأمريكا، وهما البلدان اللذان اعتادا عرض أفلام السقا، بالإضافة إلى أكثر من دولة أوروبية أخرى.
تسويق الفيلم كان من خلال عرض التريلر الدعائى له ومشاهد قصيرة من الفيلم، ولم يكن من خلال حجز قاعة وعرضه للنقاد والموزعين والمنتجين كما حدث مع آخر أفلام السقا « إبراهيم الأبيض» الصيف الماضى.
يشارك السقا فى بطولة «الديلر» الفنان خالد النبوى، والمطربة مى سليم.. التى تخوض أولى تجاربها فى التمثيل، تأليف د. مدحت العدل، وإخراج أحمد صالح،.
على جانب آخر، قالت السيدة نادية والدة النجم أحمد السقا أن الدكتور حذر السقا من الكلام لمدة يقررها هو، حتى يكتمل التئام الجروح نتيجة الجراحة، مضيفة أنه أيضا ممنوع من الخروج من البيت حتى لا يضطر للتحدث مع أحد فى الشارع، وبالتالى تتأثر العملية سلبا، وأشارت إلى أن السقا ملتزم تماما بتعليمات الطبيب حتى يتعافى فى أقل وقت ممكن.
وكانت أنباء قد ترددت عن إلغاء عرض الفيلم الخاص نتيجة لعدم مقدرة السقا على حضور الافتتاح.



تعليقات