بوسي : أشقائي تركوني بعد إتجاهي للرقص

  • خبر
  • 11:57 صباحًا - 16 اغسطس 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:

أكدت الفنانة بوسي سمير أنها أصبحت حريصة في التعامل مع الآخرين نظرا لتعرضها لظلم شديد في بداية مشوارها الفني.
وقالتبوسي في حوارها مع الإعلامية منى الحسيني أنها دخلت المجال الفني قبل 10سنوات تقريبا حيث بدأت العمل كفنانة في البحرين لمدة 3 سنوات قبل أن تعودإلى مصر لتبدأ مشوارها.
وأشارت إلى أن ملابسها لا تختارها بمفردهاولكن هناك مخرج ومصمم الأزياء، لافتة إلى أن أعمالها الأولى كانت منصاعةلأوامر المخرجين، لأنها لم تكن لديها الخبرة الكافية لاختيار أعمالها،مؤكدة أنه لو عاد بها الزمن إلى الوراء لأعادت النظر في اختياراتها مرةأخرى.
ودمعت عينا بوسي عند الحديث عن علاقاتها بأخواتها مؤكدةأنها تولت مسؤولية أخواتها السبع بعد وفاة والدها مشيرة إلى أن أشقائهاكانوا يساندوها في بدايتها الفنية قبل أن تتجه إلى الرقص.
وأكدت أنها ضحت من أجلهم رافضة الخوض في تفاصيل هذا الموضوع معتبرة أنه في منطقة حساسة بالنسبة لها لا ترغب في الحديث عنها.
وأشارتإلى أن أشقائها مثلهم مثل باقي الناس قالوا أنهم لا يرغبون أن تكونشقيقتهم راقصة ملتمسة العذر لهم في عدم التواصل معها الآن بسبب انشغالهمفي أعمالهم.
ونفت بوسي سمير عملها في المنازل في بداية حياتهاموضحة أن هذه الشائعة انطلقت لأنها كانت تقوم بدور الخادمة في الكليباتالأولى التي قدمتها. وأكدت أن الإنجاب غيرها بشدة بحيث أصبحت أكثرنضجا لافتة إلى أنها تريد أن تكون أم يفتخر بها ابنها.
ورفضت بوسيالاعتذار عن ما قدمته في كليباتها الأولى، لافتة إلى أنها تعتز كثيرابأغنية "حط النقط على الحروف" التي قدمتها في بدايتها لأنها عرَّفتالجمهور بها، مؤكدة أن الهجوم الذي تعرضت له الأغنية كان بسبب الصحافةالصفراء. وأشارت إلى أن أخر كليب قدمته كان منذ أربع سنوات لأنهاهي التي كانت تقوم بإنتاج كليباتها على نفقتها الخاصة، موضحة أنها ومديرأعمالها هم الذين يختارون الأغاني التي يتم تصويرها، مؤكدة أنها ستقدمكليبات جديدة محترمة في المستقبل.
ونفت بوسي سمير أن تكون قد هاجمت هيفاء وهبي و روبي ونجلا مشيرة إلى أنها تحاول أن تثبت أنها ليست موضة لتنتهي

وصلات



تعليقات