مجدى الهوارى يستعين بالمخرج أشرف عبد الهادى و مدير التصوير شادى على ووحدتين تصوير للإنتهاء من الزوجة الرابعة قبل الأسبوع الأخير من رمضان

  • خبر
  • 10:37 مساءً - 2 اغسطس 2012
  • 1 صورة



مسلسل الزوجة الرابعة

بوحدتين تصوير يستكمل المخرج مجدى الهوارى تصوير ماتبقى من مسلسل الزوجة الرابعة فى محاولة منه للإنتهاء من تصوير كافة مشاهد المسلسل قبل الأسبوع الأخير من شهر رمضان .
وقال مدير تصوير المسلسل أحمد حسين فى تصريح خاص لموقع السينما دوت كوم :" هناك عدد من المشاهد سنستمر فى تصويرها حتى الأسبوع الأخير من شهر رمضان ونتمنى إلا تزيد أيام التصوير عن ذلك." وأضاف أن المخرج مجدى الهوارى استعان بالمخرج أشرف عبد الهادى ومدير التصوير شادى على ليتمكن من الإنتهاء سريعا من التصوير ، ونصور الأن فى وحدتين أحدهما بمدينة الانتاج والأخرى بستوديو المسلمية بشبرامنت حيث قمنا ببناء ديكورا كاملا على مساحة 900 متر لفيلا الحاج فواز".
وأوضح حسين أن السبب وراء تأخير تصوير المسلسل و الاستعان بأشرف وشادى هو أن المسلسل به كثير من الأحداث والشخصيات وهو ما تطلب كثيرا من الوقت بالاضافة إلى بدء تصوير المسلسل فى وقت متأخر نسبيا قبل رمضان .
مسلسل الزوجة الرابعة بطولة مصطفى شعبان ، حسن حسنى ، علا غانم ، لقاء الخميسى ، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدى الهوارى .



تعليقات