هنا الزاهد تكشف عن أربع شخصيات تقدمها في رمضان القادم

  • خبر
  • 10:25 مساءً - 10 مايو 2015
  • 1 صورة



هنا الزاهد

تشارك الممثلة الشابة هنا الزاهد في أربعة مسلسلات دفعة واحدة خلال شهر رمضان القادم، وهذا بعدما برزت العام الماضي فى مسلسل " فرق توقيت" مع النجم تامر حسني، حيث كان المسلسل هو التجربة الدرامية الأولى لها بعد فيلم " خطة جيمي" مع المطربة ساندي.

وقالت هنا في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أن المسلسل الأول الذي تشارك فيه هذا العام هو " ألف ليلة وليلة" مع النجم شريف منير والنجمة نيكول سابا، حيث تقدم فيه شخصية بنت تدعى "دنيا زاد" شقيقة شهرزاد، موضحة أن طبيعة الشخصية تحتاج إلى ركوب الخيل، ولذلك قامت بالتدريب على ذلك لمدة ثلاثة أشهر كاملة، خاصة وأنها تخاف للغاية من ركوب الخيل.

وأشارت هنا أن مسلسلها الثاني هو " مولانا العاشق" مع مصطفى شعبان حيث تقدم شخصية بنت تعاني من شلل رباعي لا تتحرك طوال الأحداث، مضيفة أنها تشارك أيضًا في مسلسل " الدخول فى الممنوع" مع المخرج محمد النجار بدور بنت جامعية، إلا أنها لم تقم بتصوير أي مشهد لها حتى الآن.

وتابعت هنا أنها ستظهر بدور بطولة في مسلسل " البيوت أسرار" مع المخرج كريم العدل، حيث تقدم شخصية بنت متحررة تدعى " زينة" يتوفى حبيبها فيتغير مجرى حياتها تمامًا، موضحة أن الشخصية لها شقيقة توأم في الأحداث، لكنها لن تقوم بدورها، حيث تم الاستعانة بممثلة أخرى تشبهها لتقديم الدور.



تعليقات