منى عبدالوهاب تعتذر لعمرو سلامة بعد فسخ خطبتهما

  • خبر
  • 08:03 مساءً - 19 يوليو 2017
  • 1 صورة



منى عبدالوهاب

اعتذرت المُذيعة منى عبدالوهاب لخطيبها السابق المُخرج عمرو سلامة، لما بدر منها في حقه بعد توجيه رسالة غضب عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك" بعد انفصالهما منذ يومين بعد علاقة عاطفية استمرت 9 أشهر.

وكتبت منى عبدالوهاب، قائلة: "لما بنحب حد جدًا أقل حاجة منه بنشوفها كبيرة أوي و بنزعل منها جدًا، وأزمة العاطفة في حياتنا إنها بتحد من العقل و بتخلينا مندفعين، أنا أسأت التقدير لما عبرت عن إحساس شخصي جدًا على صفحتي الشخصية ولما ما توقعتش إن الموضوع يهم الصحافة أوي بالشكل دا، و لأني من اندفاعي ما فكرتش إن العلاقات الإنسانية المهمة في حياتنا ما ينفعش نختزلها في كلمتين على الفيس بوك".

وتابعت: "لما حد محترم يدخل حياتنا باحترام لازم حتى لو خرج منها يخرج باحترام، أنا مدينة باعتذار من أعماق قلبي ل Amr Salama و لعائلته الكريمة جدااا، الحقيقة إن عمرو مش مجرد حبيب أو خطيب، عمرو أقرب إنسان ليا في الدنيا و أعز صديق بين كل أصدقائي المقربين، والحقيقة إني آسفة جدا بسذاجة تسببت في هرج و مرج لا يليق بأحدنا.. آسفة جدًا عمرو سلامة".

وكانت منى قد اعلنت عن انفصالها عن عمرو كاتبة: "عدت إلى نفسي، وإلى حياتي، وإلى العالم الذي أحبه كثيرا، وإلى عالمي الصغير الخاص بي، أنا فخورة بأنني أصبحت عزباء من جديد، وأنا سعيدة بأنني قوية".



تعليقات