‘Get Out’ و ‘Call Me by Your Name’ يفوزا بجائزة أفضل سيناريو بـ WGA

  • خبر
  • 11:22 صباحًا - 12 فبراير 2018
  • 1 صورة



صورة 1 / 1:

فاز الفيلم الأمريكي Get Out للمؤلف جوردان بيلي، بجائزة أفضل سيناريو أصلي لعام 2017، بحفل نقابة الكتاب الأمريكية، والذي أقيم أمس في لوس أنجلوس في نيويورك.

والتي رٌشح لها كلا من الفيلم الأجنبي The Big Sick، وفيلم I Tonya للكاتب ستيفن روجرز، وهكذا فيلم Lady Bird الذي كتبته جريتا جيرويج، وThe Shape of Water عن سيناريو من قبل جليرمو ديل تورو.

في حين فاز فيلم Call Me by Your Name بجائزة أفضل سيناريو مقتبس استنادا إلى الرواية التي كتبها أندرية آكيمان، ومن إخراج لوكا جواداجنينو، وتدور الأحداث عن قصة حب تنمو براعمها بين فتى مراهق وضيفة الصيف النزيلة بقصر والديه على شاطئ (الريفيرا) الإيطالي، وخلال أسابيع الصيف التي لا تهدأ، تتطور العلاقة بينهما وتتوجها رغبتهما في أن يكونا لبعضهما البعض، وبينما يختبران مراحل العلاقة يواجهان خوفهما بألا يعثرا على مثل علاقتهما الحميمة مرة أخرى.

وحصل الفيلم الوثائقي “Jane” الذي كتبته بريت مورجان، وإنتاج ناشيونال جيوغرافيك بجائزة أفضل سيناريو وثائقي، والتي رُشح لها كلا من فيلم “Betting on Zero” الذي كتبه ثيودور براون، وفيلم “No Stone Unturne,” الذي كتبه أليكس جيني، و“Oklahoma City” عن سيناريو باراك جودمان، وإنتاج أمريكان إكسبرينس فيلمز.

وفاز مسلسل The Handmaid’s Tale الذي كبته مارجريت أتوود بجائزة أحسن سيناريو درامي تلفزيوني. في حين فاز المسلسل الكوميدي Veep والذي كتبه أرماندو لانوتشي بجائزة أفضل مسلسل كوميدي.



تعليقات