3rd Rock from the Sun ثالث صخرة من الشمس


تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من المخلوقات الفضائية التي تصل إلى الأرض، لمعرفة المزيد عن سكانها، ومن أجل عدم اكتشاف هويتهم الحقيقة، فإنهم يتخذوا هيئة أجسام البشر من أجل دراسة المشاعر الإنسانية.


في الموسم الثاني، يحاول الأربعة، (سالي)، و(هاري)، و(تومي)، و(ديك)، التأقلم مع الحياة البشرية وسط فوضى لا تنتهي، ويتعايشون مع بديل (ديك)، ويكتشفون مؤتمرات الخيال العلمي الغريبة، قبل أن يتورطوا في مشاكل عاطفية لا تنتهي.


في الموسم الثالث تعود عائلة الفضائيين إلى الأرض بصحبة (جاين)، الزوجة الجديدة التي اختارها لهم الرأس العملاق الكبير، ويخوضون علاقات غريبة أثناء محاولة التأقلم مع الحياة البشرية.


تواجه عائلة السيد (سولومون) الفضائية تحديًا كبيرًا حين يتم اختطاف (هاري)، ووسط محاولات العائلة لاستعادته، يصاب (ديك) بحالة هستيرية تفقده صوابه أثناء المغامرة.


في الموسم الخامس، تحمل مغامرة عائلة الفضائيين على الأرض مفاجآت جديدة. حيث يواجه (ديك) قائد الفريق أزمات عديدة ويحاول فهم مشاعر البشر برفقة عائلته الغريبة، بينما تتعلم (سالي) الابنة البشرية عن الحياة بطريقة فريدة من خلالهم.


في الموسم السادس، تأخذ حياة الفضائيين الأربعة المتنكرين في زي عائلة بشرية منعطفًا جديدًا، حين يذهبون لعالم موازٍ بمدينة نيويورك، ويحصلون على حياة مثالية، وتركز الابنة (سالي) قواها الخارقة من أجل مساعدة تغيير مجرى الأحداث.