The Office المكتب


يتناول المسلسل في إطار كوميدي يوميات العمل المستمر في إحدى الشركات المتخصصة في الورق، والعلاقات التي تجمع بين موظفي الشركة أجمعين، وعلاقتهم بالمدير غريب الأطوار مايكل سكوت.


يمضي موظفو الشركة يومهم المعتاد بين مزيج من الملل والفوضى والرومانسية، بينما ينتظر المدير (مايكل)، المتحمّس بفارغ الصبر جوائز الشركة السنوية، قبل أن يضطر لطرد موظف يائس، والمشاركة في الفنون القتالية، ويحاول (جيم) تجميع الموظفين هربًا من الملل.


يُصاب (مايكل) بالحزن لوفاة رئيسه القديم، ويحاول التغلب على ذلك بتقديم المشورة لموظفيه. بينما يقوم (دوايت) بأخذ (رايان) إلى مزرعة البنجر للتعرف على وظيفته الجديدة.


تقع كارثة في ساحة انتظار السيارات حين يصدم (مايكل) زميلته (ميريديث) عن طريق الخطأ، بينما يدفعه شعوره بالذنب لاتخاذ قرارات جديدة، قبل أن يندلع صراع لا مثيل له بسبب قطة (أنجيلا).


يحاول (مايكل) تحفيز الموظفين على خسارة الوزن في منافسة بين الفروع، بينما يعاني (جيم) من الوحدة بعد انتقال (بام) إلى نيويورك، ويتنافس (دويت) لمعرفة من يمكنه بيع أكبر عدد من الورق في يوم واحد.


يطلق (مايكل) شائعة عن علاقة (ستانلي) فتسيطر الفوضى على المكتب، لكن الأمور تتعقد حين يطلق شائعات مضحكة عن الآخرين، لتتفجر مفاجأة مدوية حين يتم اكتشاف أن إحداها صحيحة تماماً.


يدعو (آندي) زملاؤه في المكتب لمشاهدته في عرض مسرحي بعنوان (Sweeney Todd)، لكن (إيرين) تقرر مجالسة الأطفال بدلًا من الذهاب، وينزعج (مايكل) لأنه أجرى اختبار أداء للحصول على الدور الرئيسي ولم يحصل عليه.


يتم العثور على قطعة من الورق عليها خط غامض، وتزداد التكهنات والفضول مع محاولة الجميع فهم مغزى هذا الخط، قبل أن تزداد الفوضى عندما يفوز جميع موظفي المستودع باليانصيب ويستقيلون، تاركين موظفي المكتب في ورطة.


يواجه (دوايت) و(جيم) تحديًا جديدًا مع وصول موظفين جدد يشبهونهما تمامًا لكن بنسخة أصغر وأكثر حماسًا، بينما يحاول (آندي) الانتقام من (نيللي) بمقالب شيطانية مع انتشار الفوضى في أرجاء المكتب.