حفل توزيع جوائز Emmy الـ68

حفل توزيع جوائز اﻹيمي التي يتم توزيعها سنويًا في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وهى جائزة مختصة بتكريم الأعمال التليفزيونية.
  • المدة:
  • 18 سبتمبر 2016 - 18 سبتمبر 2016

صور

  [114 صورة]
المزيد

أخبار متعلقة

  [2 خبرين]
  • صور | إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز Emmy...

    • 7 سنوات
  • أقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز الـEmmy في مدينة لوس أنجلوس، وقد حضر الحفل العديد من النجمات اللاتي تألقن، وسرقن الأنظار بإطلالات رائعة، وقد تنوعت إطلالات النجمات ما بين الرقي...اقرأ المزيد والبساطة، سواء في اختيار الألوان والأقمشة، أو الأكسسوارات وتسريحات الشعر، وظهرن بإطلالات ساحرة وأنيقة بتوقيع أشهر مصممي الأزياء العالميين. وسيطرت اﻷلوان الأبيض والأسود والأحمر على إطلالات الحفل، فارتدت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا فستانًا أحمر طويل بكتف مكشوف، في حين ظهرت نجمة مسلسل "Game Of Thrones" إميليا كلارك بفستان بسيط يميل إلى اللون البيج من تصميم فيرساتشي. وقد جمع موقع السينما.كوم مجموعة من تلك الإطلالات التي خطفت اﻷنظار وجذبت عدسات المصورين.


  • القائمة الكاملة للفائزين بجوائز اﻹيمي لعام 2016...

    • 7 سنوات
  • تم اﻹعلان في الساعات اﻷولى من صباح اليوم الاثنين، بعد طول انتظار عن الفائزين بجوائز اﻹيمي عن منجزاتهم الفنية في التليفزيون لعام 2016 من خلال حفلها السادس والثمانون على مسرح...اقرأ المزيد مايكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، والتي قدمها اﻹعلامي اﻷمريكي الساخر جيمي كيميل. وفيما يلي القائمة الكاملة للفائزين بجوائز اﻹيمي لعام 2016: أفضل مسلسل درامي: Game Of Thrones أفضل مسلسل كوميدي: Veep أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي: تاتيانا ماسلاني عن Orphan Black أفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي: رامي مالك عن Mr. Robot أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي: بين ميندلسون عن Bloodline أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي: ماجي سميث عن Downton Abbey أفضل مخرج لمسلسل درامي: ميجيل سابوشينك عن Game Of Thrones أفضل سيناريو لمسلسل درامي: دافيد بينوف ودي. بي. ويس عن Game Of Thrones أفضل ممثل رئيسي في مسلسل كوميدي: جيفري تامبور عن Transparent أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل كوميدي: جوليا لويس دريفوس عن Veep أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي: كيت ماكينون عن Saturday Night Live أفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي: لوي أندرسون عن Baskets أفضل مخرج لمسلسل كوميدي: جيل سولوواي عن Transparent أفضل سيناريو لمسلسل كوميدي: عزيز أنصاري واﻵن يانج عن Master Of None أفضل اسكتش منوعات: Key & Peele أفضل مخرج لعمل خاص من المنوعات: توماس كيل وألكس رودزينسكي عن Grease: Live أفضل برنامج حواري للمنوعات: Last Week Tonight with John Oliver أفضل كتابة لعمل خاص من المنوعات: Patton Oswalt: Talking for Clapping أفضل مسلسل قصير: The People v. O.J. Simpson: American Crime Story أفضل فيلم تليفزيوني: Sherlock: The Abominable Bride أفضل ممثل رئيسي في مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني: كورتني بي فانس عن The People v. O.J. Simpson: American Crime Story أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني: سارة بولسون عن The People vs. O.J. Simpson: American Crime Story أفضل ممثل مساعد في مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني: ستيرلينج ك. براون عن The People v. O.J. Simpson: American Crime Story أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني: ريجينا كينج عن American Crime أفضل مخرج لمسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني: سوزان باير عن The Night Manager أفضل سيناريو لمسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني: دي.في.ديفينسينتس عن The People v. O.J. Simpson: American Crime Story أفضل برنامج مسابقات: The Voice




تعليقات