يعرض حاليًا في سينمات السعودية



Clara

تعيش كلارا في عالم خيالي مذهل، ممتلئ بالمخلوقات الغريبة والتنانين والأقزام والسحرة، فتخوض كلارا رفقة أصدقائها العديد من المغامرات ليقع مستقبل العالم بين يديها.


Greenland

تكافح عائلة جون جاريتي من أجل البقاء على قيد الحياة، في مواجهة ظاهرة طبيعية كارثية تتمثل في مذنب متجه نحو كوكب اﻷرض ويهدد بفناء كافة أوجه الحياة من عليها.


Archive

بعد فقدانه لحبيبته في حادث أليم، يحاول أحد العلماء العائشين في عام 2038 زرع وعي ومشاعر زوجته المتوفية داخل جسد إنسان آلي قام ببنائه في مشروع شديد الخطورة.


Dino King 3D: Journey to Fire Mountain


Digimon Adventure: Last Evolution Kizuna

  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام
  • تاريخ العرض: 24 سبتمبر 2020

بعد مرور 5 سنوات، يكتشف الفريق أن كلما تقدموا في العمر، كلما اقتربت علاقتهم مع ديجمون من نهايتها، ليقترب سريعًا وقت الاختيار في حياتهم، ويصبح المستقبل مجهول قبل المعركة الأخيرة.


Clara

يتناول العمل قصة فلكي مهووس وفنانة تشكيلية متجولة، واللذان يشكلان معًا علاقة غير متوقعة تقودهما إلى اكتشاف علمي عميق، ويبحثان عن حياة ذكية في اﻷجرام اﻷخرى.


Pinocchio

يتناول العمل قصة الفتى بينوكيو الملعون، وهو الدمية التي دبت فيها الروح من أمنية لمالكها جيبيتو، وبينما يأمل بينوكيو في التحول لصبي حقيقي، يقف الكذب بينه وبين حلمه.


Unhinged

يتقاطع طريق راتشل مع شخص غامض، فتجد نفسها هي وكل من تحب في خطر من رجل شعر طيلة حياته بعدم وجوده، فيسعى لترك علامة قبل رحيله بتعليمها بعض الدروس المميتة.


Dreambuilders

  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام
  • تاريخ العرض: 17 سبتمبر 2020

يتناول العمل في قالب من الرسوم المتحركة قصة مينا، والتي تكتشف قدرتها على التحكم بعالم الأحلام، وحينما تُسيء استخدام قدراتها، تدخل في مغامرة لكي تتعلم درسًا لن تنساه.


The Silencing

يتورط صياد يعيش في عزلة في محمية للحياة البرية في لعبة قاتلة، عندما شرع هو ورقيب محلي في تعقب قاتل شرير اختطف ابنته منذ سنوات.


Il Postino


Mediterraneo


زنزانة ٧

يلتقي كلا من من منصور (نضال الشافعي)، وحربي (أحمد زاهر) داخل السجن، وينشأ صراع بينهما.


Mr. Jones

صحفي ويلزي يقرر نشر الحقيقية في وسائل الإعلام الغربية عن المجاعة في الاتحاد السوفيتي في أوائل الثلاثينيات.


Freaks

في قالب من الخيال العلمي، تكتشف فتاة جريئة تبلغ من العمر سبع سنوات عالم جديد ومثير وغامض وخطير موازي لعالمها الحاضر وراء بابها اﻷمامي عقب هروبها من سيطرة وتحكمات والدها الذي يبقيها حبيسة المنزل.