أيمن أبو المكارم Ayman Abu El Makarem

السيرة الذاتية

مصور مصري تخرج من المعهد العالي للسينما قسم تصوير دفعة 1987، إلا أنه عمل كمساعد مصور قبل تخرجه بعام، كما بدأ العمل كمساعد مصور مع العديد من مديري التصوير المصريين والعرب و الأجانب حتي عام 1989، بعد ذلك عمل كمصور في العديد من الأفلام والإعلانات التجارية والفيديو كليب، وقد كان فيلم...اقرأ المزيد (المهاجر) أول أفلامه التي عمل بها كمصور للمخرج العالمي (يوسف شاهين) والذي حصل علي العديد من الجوائز واستمرت هذه المرحلة حتي عام 1992. ومنذ ذلك الوقت وهو يعمل مدير تصوير لعدد من البرامج والأفلام الوثائقية والإعلانات والفيديو كليب، بالإضافة إلي عمله في مجال تصميم الإضاءة في الأماكن المغلقة والمفتوحة.


مشاهدة اونلاين


المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


صور

  [84 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • مصور مصري تخرج من المعهد العالي للسينما قسم تصوير دفعة 1987، إلا أنه عمل كمساعد مصور قبل تخرجه بعام، كما بدأ العمل كمساعد مصور مع العديد من مديري التصوير المصريين والعرب و الأجانب...اقرأ المزيد حتي عام 1989، بعد ذلك عمل كمصور في العديد من الأفلام والإعلانات التجارية والفيديو كليب، وقد كان فيلم (المهاجر) أول أفلامه التي عمل بها كمصور للمخرج العالمي (يوسف شاهين) والذي حصل علي العديد من الجوائز واستمرت هذه المرحلة حتي عام 1992. ومنذ ذلك الوقت وهو يعمل مدير تصوير لعدد من البرامج والأفلام الوثائقية والإعلانات والفيديو كليب، بالإضافة إلي عمله في مجال تصميم الإضاءة في الأماكن المغلقة والمفتوحة.

المزيد

هوامش:
  • قام بتصوير عدد كبير من الأفلام من المغرب و سوريا والأردن ولبنان والكويت ودبي والسعودية ونيجيريا وإنجلترا وتركيا وفرنسا.
المزيد





تعليقات