نيفين الزهيري Nevien El Zuhari

السيرة الذاتية

مستشارة إعلامية مصرية، تخرجت من قسم الصحافة في كلية الإعلام بجامعة القاهرة في عام 2001، تدربت في العديد من الصحف والمجلات خلال فترة الدراسة، منها الأهرام وصوت العرب وصوت الجامعة إلي أن عملت بجريدة اخبار اليوم الاسبوعية ومجلة اخبار النجوم بقسم السينما العربية والأجنبية، ثم عملت...اقرأ المزيد بالعديد من المجلات والصحف الآخرى، منها: المصري اليوم والاسبوع والقاهرة و مجلة روتانا وكل الناس وآدم وصحة وغيرها. كما عملت كمراسلة للعديد من القنوات الفضائية، بالاضافة إلي مجال الإعداد ثم اتجهت إلى مجال الاستشارات الإعلامية.


مشاهدة اونلاين


المزيد


صور

  [1 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • مستشارة إعلامية مصرية، تخرجت من قسم الصحافة في كلية الإعلام بجامعة القاهرة في عام 2001، تدربت في العديد من الصحف والمجلات خلال فترة الدراسة، منها الأهرام وصوت العرب وصوت الجامعة...اقرأ المزيد إلي أن عملت بجريدة اخبار اليوم الاسبوعية ومجلة اخبار النجوم بقسم السينما العربية والأجنبية، ثم عملت بالعديد من المجلات والصحف الآخرى، منها: المصري اليوم والاسبوع والقاهرة و مجلة روتانا وكل الناس وآدم وصحة وغيرها. كما عملت كمراسلة للعديد من القنوات الفضائية، بالاضافة إلي مجال الإعداد ثم اتجهت إلى مجال الاستشارات الإعلامية.

المزيد

هوامش:
  • شاركت في إعداد حفل توزيع جوائز مهرجان جمعية الفيلم.
  • شاركت في إعداد عدد من البرامج منها "الليلة الكبيرة" مع خالد أبو النجا و"100,7" مع هنا شيحة، و"الشقة لمين يا حسين" مع حسين الامام.
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • نيفين عبادة محمد إبراهيم الزهيري




تعليقات