ناصر كرماني Nasser Kermani

السيرة الذاتية

ممثل ومخرج كويتي ولد في ديسمبر عام 1959، وحصل على ماجستير فنون السينما المستقلة نظرية وتطبيق من جامعة (سولنت ساوث هامتون) في بريطانيا، كما حصل على درجة الدكتوراه في الفنون الأدائية المعاصرة (سينما، مسرح، تلفزيون)، أيضا حصل على بكالوريوس الهندسة الكيميائية، وفي عام 1987 دخل إلى...اقرأ المزيد عالم الفن عبر مسلسل (على الدنيا السلام)، وتغيب بعدها عدة سنوات عن الفن حتى عاد مرة أخرى عام 1995 في مسرحية (بيب بيب والذيب)، وبعدها أخرج وألف العديد من المسرحيات منها (امرأة لا تريد الموت، سفر العميان). وإلى جانب مساهماته البارزة في الفن عمل أيضاً في إدارة العلاقات العامة والإعلام (الهيئة العامة للبيئة). ويعد مسلسل (سوق الحريم) عام 2013 أحد أبرز مسلسلاته التي قدمها عبر مشواره الفني.


مشاهدة اونلاين


المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


صور

  [9 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل ومخرج كويتي ولد في ديسمبر عام 1959، وحصل على ماجستير فنون السينما المستقلة نظرية وتطبيق من جامعة (سولنت ساوث هامتون) في بريطانيا، كما حصل على درجة الدكتوراه في الفنون الأدائية...اقرأ المزيد المعاصرة (سينما، مسرح، تلفزيون)، أيضا حصل على بكالوريوس الهندسة الكيميائية، وفي عام 1987 دخل إلى عالم الفن عبر مسلسل (على الدنيا السلام)، وتغيب بعدها عدة سنوات عن الفن حتى عاد مرة أخرى عام 1995 في مسرحية (بيب بيب والذيب)، وبعدها أخرج وألف العديد من المسرحيات منها (امرأة لا تريد الموت، سفر العميان). وإلى جانب مساهماته البارزة في الفن عمل أيضاً في إدارة العلاقات العامة والإعلام (الهيئة العامة للبيئة). ويعد مسلسل (سوق الحريم) عام 2013 أحد أبرز مسلسلاته التي قدمها عبر مشواره الفني.

المزيد

هوامش:
  • حصل على عضوية عدد من الجهات الأهلية منها: عضو جمعية المهندسين الكويتية عضو في مسرح الخليج العربي عضو نادي الكويت للسينما
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • ناصر غلوم حسين كرماني


  • بلد الميلاد:
  • الكويت



تعليقات