موسى عشا

السيرة الذاتية

مخرج اردني بدا مشوار عام 1986 حيث كنت اعمل كمصور فيديو فاستهوتني دراسة التصوير والاخراج، درست وتخصصت في مجال التصوير والاخراج وتخرجت عام 1988عمل على مدى ثمانية وعشرين عاما مخرجا منفذا لأجمل واشهر الاعمال الاردنية والخليجية مثل مسلسلات " طاش ماطاش،زمرد والأقزام، كلمة اخيرة،...اقرأ المزيد دليل المناهل، دمعة فرح، مشغل النور، النار والهشيم، على رأي المثل، عيون على الطريق، الحائر، اهلاً يا جار، آوان الشد، ظهورهن بالنشامي، غبار الصحراء، مرايا الحب المثل البدوي، ايام لا تنسى، فواز وشروق، مختصر في مختصر، حارة ابو عواد، الحب والفقر والغنى، الضمير، دوائر الضياع، حكاية وعبرة، جرح الغزالة، محبوب الطيور، شهيناز في سوق الألغاز"وغيرها عشرات الاعمال الدرامية الاخرى.

المزيد

صور

  [1 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • مخرج اردني بدا مشوار عام 1986 حيث كنت اعمل كمصور فيديو فاستهوتني دراسة التصوير والاخراج، درست وتخصصت في مجال التصوير والاخراج وتخرجت عام 1988عمل على مدى ثمانية وعشرين عاما مخرجا...اقرأ المزيد منفذا لأجمل واشهر الاعمال الاردنية والخليجية مثل مسلسلات " طاش ماطاش،زمرد والأقزام، كلمة اخيرة، دليل المناهل، دمعة فرح، مشغل النور، النار والهشيم، على رأي المثل، عيون على الطريق، الحائر، اهلاً يا جار، آوان الشد، ظهورهن بالنشامي، غبار الصحراء، مرايا الحب المثل البدوي، ايام لا تنسى، فواز وشروق، مختصر في مختصر، حارة ابو عواد، الحب والفقر والغنى، الضمير، دوائر الضياع، حكاية وعبرة، جرح الغزالة، محبوب الطيور، شهيناز في سوق الألغاز"وغيرها عشرات الاعمال الدرامية الاخرى.

المزيد




مواضيع متعلقة


تعليقات