فيصل الحربي Faisal Alharbi

السيرة الذاتية

فيصل الحربي، مخرج سعودي، مواليد 23 يونيو 1991. خريج جامعة الملك عبدالعزيز -المملكة العربية السعودية بجدة- (كلية الآداب والعلوم الإنسانية بكالوريوس إعلام قسم راديو وتلفزيون). بدأ في المجال الفني صغيرا من خلال ظهوره في أجزاء مختلفة من مسلسل (حكايات بابا فرحان)، وعمل صحفي وكاتب...اقرأ المزيد مقال فني سابق بجريدة المدينة السعودية. أخرج عدد كبير من الأفلام القصيرة، وشارك في مهرجانات سينمائية دولية مثل مهرجان أبوظبي السينمائي الدولي ، حاصل على الجائزة الفضية بمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، عن فيلم (حوار وطني)، وشارك نفس العمل على هامش مهرجان كان السينمائي. حاصل على الجائزة الثالثة في محور الأفلام الوثائقية في الملتقى العلمي الطلابي الثالث بجامعة الملك عبدالعزيز عن فيلم (وهم) ، حاصل على الجائزة الأولى في ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة في مسابقة الأفلام القصيرة عن فيلم (عبدالله).


مشاهدة اونلاين


المزيد


صور

  [3 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • فيصل الحربي، مخرج سعودي، مواليد 23 يونيو 1991. خريج جامعة الملك عبدالعزيز -المملكة العربية السعودية بجدة- (كلية الآداب والعلوم الإنسانية بكالوريوس إعلام قسم راديو وتلفزيون). بدأ...اقرأ المزيد في المجال الفني صغيرا من خلال ظهوره في أجزاء مختلفة من مسلسل (حكايات بابا فرحان)، وعمل صحفي وكاتب مقال فني سابق بجريدة المدينة السعودية. أخرج عدد كبير من الأفلام القصيرة، وشارك في مهرجانات سينمائية دولية مثل مهرجان أبوظبي السينمائي الدولي ، حاصل على الجائزة الفضية بمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، عن فيلم (حوار وطني)، وشارك نفس العمل على هامش مهرجان كان السينمائي. حاصل على الجائزة الثالثة في محور الأفلام الوثائقية في الملتقى العلمي الطلابي الثالث بجامعة الملك عبدالعزيز عن فيلم (وهم) ، حاصل على الجائزة الأولى في ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة في مسابقة الأفلام القصيرة عن فيلم (عبدالله).

المزيد

هوامش:
  • فاز فيلمه "حوار وطني" بفضية الأفلام الروائية القصيرة في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون 2016 وجائزة الكلاكيت الذهبية من المهرجان اللبناني للسينما والتلفزيون 2017
  • فيلم "A Sign" هو مشروع تخرج فيصل الحربي من مدرسة La Fémis للسينما في فرنسا.
المزيد





تعليقات