كفاح الرجيب Kefah Al Rujaib

السيرة الذاتية

كفاح الرجيب ممثلة، ومخرجة كويتية، من مواليد 3 مارس عام 1991، بالكويت. وحصلت على شهادة في التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت. وتزوجت من الممثل مشاري المجيبل، ولديهما طفلان. وفازت بجائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن دورها في مسرحية (الصبخة) في مهرجان الشارقة...اقرأ المزيد للمسرح الخليجي في دورته الثالثة. وأيضا فازت بجائزة لجنة التحكيم الخاصة عن دورها في مسرحية (جزء من الفانية) في مهرجان أيام المسرح للشباب في دورته 12. عملت ممثلة في مسلسل حضن الشوك في عام 2019، ومسلسل عافك الخاطر في عام 2020، ومسلسل سبع أبواب في عام 2020. وعملت مساعدة مخرج في مسرحية اضحك أنت عربي في عام 2019، ومسرحية ساعة موريس في عام 2016.


مشاهدة اونلاين


المزيد


صور

  [25 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • كفاح الرجيب ممثلة، ومخرجة كويتية، من مواليد 3 مارس عام 1991، بالكويت. وحصلت على شهادة في التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت. وتزوجت من الممثل مشاري...اقرأ المزيد المجيبل، ولديهما طفلان. وفازت بجائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن دورها في مسرحية (الصبخة) في مهرجان الشارقة للمسرح الخليجي في دورته الثالثة. وأيضا فازت بجائزة لجنة التحكيم الخاصة عن دورها في مسرحية (جزء من الفانية) في مهرجان أيام المسرح للشباب في دورته 12. عملت ممثلة في مسلسل حضن الشوك في عام 2019، ومسلسل عافك الخاطر في عام 2020، ومسلسل سبع أبواب في عام 2020. وعملت مساعدة مخرج في مسرحية اضحك أنت عربي في عام 2019، ومسرحية ساعة موريس في عام 2016.

المزيد

هوامش:
  • متزوجة من الممثل مشاري المجيبل، ولديهما (كادي، عبدالعزيز).
  • فازت بجائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن دورها في مسرحية (الصبخة) في مهرجان الشارقة للمسرح الخليجي الثالث، كما فازت بجائزة لجنة التحكيم الخاصة عن دورها في مسرحية (جزء من الفانية) في مهرجان أيام المسرح للشباب 12.
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • كفاح سليمان فهد عبداللطيف الرجيب


  • بلد الميلاد:
  • الكويت



تعليقات