جيمي لي كورتيس Jamie Lee Curtis

السيرة الذاتية

ممثلة امريكية ولدت في 22 نوفمبر عام 1958 في لوس أنجيليس وهي إبنة الأسطورة الممثلة جانيت لاي والممثل طوني كيرتس. حصلت جايمي لي على فرصتها الكبيرة في التمثيل عام 1978 عندما فازت بدور لوري سترود في فيلم Halloween.

عرفت جايمي لي في أدوار مميزة في أفلام مثل Trading Places، Pe...اقرأ المزيدrfect وA Fish Called Wanda. لعبت جايمي لي دور البطولة في فيلم True Lies عام 1994 وحازت جائزة غولدن غلوب بفضل أدائها الرائع. في عام 1998، ظهرت جايمي لي في فيلم Halloween H20: 20 Years Later، ولعبت الدور الذي قدّم لها الشهرة على طبق من فضّة قبل 20 عاماً.

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة امريكية ولدت في 22 نوفمبر عام 1958 في لوس أنجيليس وهي إبنة الأسطورة الممثلة جانيت لاي والممثل طوني كيرتس. حصلت جايمي لي على فرصتها الكبيرة في التمثيل عام 1978 عندما فازت بدو...اقرأ المزيدر لوري سترود في فيلم Halloween. عرفت جايمي لي في أدوار مميزة في أفلام مثل Trading Places، Perfect وA Fish Called Wanda. لعبت جايمي لي دور البطولة في فيلم True Lies عام 1994 وحازت جائزة غولدن غلوب بفضل أدائها الرائع. في عام 1998، ظهرت جايمي لي في فيلم Halloween H20: 20 Years Later، ولعبت الدور الذي قدّم لها الشهرة على طبق من فضّة قبل 20 عاماً.

المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات