سعيد زيدان (1951 - 2004) Saeed Zidan

السيرة الذاتية

ممثل كوميدي ومنتج مسرحي مصري، من مواليد محافظة الغربية بعام 1951، شارك بالتمثيل في عدة مسرحيات ومن اهمها: (الدبابير) و(الأخوة الأندال) و(فرح عديلة). ثم تحول إلى منتج وقام ببطولة: (شلة مجنونة)، (الواد مشهور الدبور)، (المخربش)، (البريمو) و(عبد القوى الفهلوى)، وجميعها من إخراج...اقرأ المزيد (محمود أبو جليلة). وإذا كان يؤخذ عليه تقديمه للمسرح التجارى وعدم اهتمامه بالبحث عن النصوص الجيدة التي تعتمد على كوميديا الموقف فإنه يحسب له مغامرته بالإنتاج ونجاحه في تسويق أعماله للشركات وتكوين فرقة ضمت بعض الأسماء اللامعة من بينها (فاروق فلوكس)، (نبيل أمين)، (عبد الله محمود)، (ناصر سيف)، (هشام عبد الله)و (سلوى عثمان).


مشاهدة اونلاين


المزيد


صور

  [1 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل كوميدي ومنتج مسرحي مصري، من مواليد محافظة الغربية بعام 1951، شارك بالتمثيل في عدة مسرحيات ومن اهمها: (الدبابير) و(الأخوة الأندال) و(فرح عديلة). ثم تحول إلى منتج وقام ببطولة:...اقرأ المزيد (شلة مجنونة)، (الواد مشهور الدبور)، (المخربش)، (البريمو) و(عبد القوى الفهلوى)، وجميعها من إخراج (محمود أبو جليلة). وإذا كان يؤخذ عليه تقديمه للمسرح التجارى وعدم اهتمامه بالبحث عن النصوص الجيدة التي تعتمد على كوميديا الموقف فإنه يحسب له مغامرته بالإنتاج ونجاحه في تسويق أعماله للشركات وتكوين فرقة ضمت بعض الأسماء اللامعة من بينها (فاروق فلوكس)، (نبيل أمين)، (عبد الله محمود)، (ناصر سيف)، (هشام عبد الله)و (سلوى عثمان).

  • ممثل كوميدي ومنتج مسرحي مصري، من مواليد قريه مرصفا مركز بنها محافظه القليوبيه بعام 1951، شارك بالتمثيل في عدة مسرحيات ومن اهمها: (الدبابير) و(الأخوة الأندال) و(فرح عديلة). ثم تحول...اقرأ المزيد إلى منتج وقام ببطولة: (شلة مجنونة)، (الواد مشهور الدبور)، (المخربش)، (البريمو) و(عبد القوى الفهلوى)، وجميعها من إخراج (محمود أبو جليلة). وإذا كان يؤخذ عليه تقديمه للمسرح التجارى وعدم اهتمامه بالبحث عن النصوص الجيدة التي تعتمد على كوميديا الموقف فإنه يحسب له مغامرته بالإنتاج ونجاحه في تسويق أعماله للشركات وتكوين فرقة ضمت بعض الأسماء اللامعة من بينها (فاروق فلوكس)، (نبيل أمين)، (عبد الله محمود)، (ناصر سيف)، (هشام عبد الله)و (سلوى عثمان).

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • مصر




تعليقات