باربرا ستريسند Barbra Streisand

السيرة الذاتية

ولدت باربرا في 24 ابريل 1942 بروكلين نيويورك لإسرة يهودية وهي ابنة عمائويل روزين سترايسند عملت كمطربة وممثلة ومخرجة ومنتجة فازت اثنين من جوائز الاوسكار ، ثمانية جوائز غرامي ، أربع جوائز ايمى ، و جائزة توني الخاص ، و معهد الفيلم الأميركي جائزة ،و جائزة بيبودي
تمكنت من تحقيق...اقرأ المزيد اعلى مبيعات وبيعت 140 مليون البوم في جميع أنحاء العالم وحصلت على الرقم القياسي لعشرة البومات الأعلى مبيعا وأصبحت باربرا سترايسند مغنية ملهى ليلي بينما في سن المراهقة. أرادت أن تكون ممثلة وظهرت في الخشب المجروف (1959) تزوجت باربرا مرتين. وكان أول زوج لها الممثل إليوت غولد ، الذي قالت انها كانت متزوجة من 1963 حتى 1971. كان لديهم طفل واحد ، جايسون غولد . الثانية زوجها الممثل جيمس برولين ، الذي تزوجته في 1 يوليو 1998 لباربرا نشاط سياسي كبير حيث انضمامها للحزب الديموقراطي في عام 1971 ، كانت سترايسند واحدة من المشاهير المدرجة على قائمة اعداء الرئيس ريتشارد نيكسون .


المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ولدت باربرا في 24 ابريل 1942 بروكلين نيويورك لإسرة يهودية وهي ابنة عمائويل روزين سترايسند عملت كمطربة وممثلة ومخرجة ومنتجة فازت اثنين من جوائز الاوسكار ، ثمانية جوائز غرامي ، أربع...اقرأ المزيد جوائز ايمى ، و جائزة توني الخاص ، و معهد الفيلم الأميركي جائزة ،و جائزة بيبودي تمكنت من تحقيق اعلى مبيعات وبيعت 140 مليون البوم في جميع أنحاء العالم وحصلت على الرقم القياسي لعشرة البومات الأعلى مبيعا وأصبحت باربرا سترايسند مغنية ملهى ليلي بينما في سن المراهقة. أرادت أن تكون ممثلة وظهرت في الخشب المجروف (1959) تزوجت باربرا مرتين. وكان أول زوج لها الممثل إليوت غولد ، الذي قالت انها كانت متزوجة من 1963 حتى 1971. كان لديهم طفل واحد ، جايسون غولد . الثانية زوجها الممثل جيمس برولين ، الذي تزوجته في 1 يوليو 1998 لباربرا نشاط سياسي كبير حيث انضمامها للحزب الديموقراطي في عام 1971 ، كانت سترايسند واحدة من المشاهير المدرجة على قائمة اعداء الرئيس ريتشارد نيكسون .

المزيد


  • اسم الميلاد:
  • باربرا جون ستريسند


  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة



مواضيع متعلقة


تعليقات