ستيفن موير Stephen Moyer

السيرة الذاتية

ممثل إنجليزي من مواليد إسيكس في 11 اكتوبر عام 1969، نشأ وقضى طفولته وشبابه هناك، وحصل على درجة علمية في الموسيقى وفن الدراما من أكاديمية لندن.

بعد تخرجه؛ عمل موير في المسرح لما يقرب من 5 سنوات، تنقل فيها بين أكثر من شركة مسرحية شهيرة، قبل أن يقرر بعدها التركيز على السينما...اقرأ المزيد والتليفزيون. كان أول أعمال موير التليفزيونية عام 1993 في مسلسل Conjugal Rites، وتلاه بفيلم تليفزيوني هو Lord of Misrule. في عام 1997؛ حصل موير على أول أدواره السينمائية الهامة في فيلم Prince Valiant، وتلاه بمشاركات قوية في أعمال مميزة مثل Quills وPrincess of Thieves. كان العام 2008 هو نقطة بارزة في مسيرة موير الفنية؛ حيث حصل على أحد الأدوار الرئيسية في مسلسل فانتازي جديد من إنتاج شبكة HBO هو True Blood، والذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه، وامتد لسبع مواسم كاملة. عن حياته الشخصية؛ فقد أعلن موير في عام 2009 خطبته لزميلته في مسلسل True Blood النجمة آنا باكوين؛ بعد عامين من المواعدة، وفي عام 2010 أعلنا زواجهما، حيث رزق منها بطفلين توأمين، كما أنه له طفلان آخران من علاقات سابقة.


المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل إنجليزي من مواليد إسيكس في 11 اكتوبر عام 1969، نشأ وقضى طفولته وشبابه هناك، وحصل على درجة علمية في الموسيقى وفن الدراما من أكاديمية لندن.

    بعد تخرجه؛ عمل موير في المسرح...اقرأ المزيد لما يقرب من 5 سنوات، تنقل فيها بين أكثر من شركة مسرحية شهيرة، قبل أن يقرر بعدها التركيز على السينما والتليفزيون. كان أول أعمال موير التليفزيونية عام 1993 في مسلسل Conjugal Rites، وتلاه بفيلم تليفزيوني هو Lord of Misrule. في عام 1997؛ حصل موير على أول أدواره السينمائية الهامة في فيلم Prince Valiant، وتلاه بمشاركات قوية في أعمال مميزة مثل Quills وPrincess of Thieves. كان العام 2008 هو نقطة بارزة في مسيرة موير الفنية؛ حيث حصل على أحد الأدوار الرئيسية في مسلسل فانتازي جديد من إنتاج شبكة HBO هو True Blood، والذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه، وامتد لسبع مواسم كاملة. عن حياته الشخصية؛ فقد أعلن موير في عام 2009 خطبته لزميلته في مسلسل True Blood النجمة آنا باكوين؛ بعد عامين من المواعدة، وفي عام 2010 أعلنا زواجهما، حيث رزق منها بطفلين توأمين، كما أنه له طفلان آخران من علاقات سابقة.

المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات