لوريتا ديفين Loretta Devine

السيرة الذاتية

ممثلة ومنتجة أمريكية، ولدت في 21 أغسطس 1949 في هيوستن، تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية. درست في جامعة هيوستن. فازت بجائزة برايم تايم إيمي عن دورها في (Grey's Anatomy) بشخصية أديل. من أعمالها (Waiting to Exhale) و(Urban Legend) و(Crash) و(Boston Public).


المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة امريكية ولدت 21 أغسطس 1949 في هيوستن، تكساس درست جامعة هيوستن عام (١٩٧١)،) حيث نالت أ ليسانس الآداب في خطابة والدراما، جامعة برانديز (١٩٧٦)، حصلت على شهادة الماجستير في...اقرأ المزيد المسرح. مع العديد من الأدوار الثانوية في التلفزيون والسينماافضل ممثلة (مسلسل) -بوسطن العامة كمسلسلات غريز أناتومي (منذ ٢٠٠٥)لائحة الزبائن (٢٠١٢ – ٢٠١٣) بوسطن العامة (٢٠٠٠ – ٢٠٠٤) Girlfriends وبوسطن القانونيه (مسلسل) (2004) كافلام فتيات الحلم (٢٠٠٦)عائلة ماديا الكبيرة السعيدة (٢٠١١)Politics of Love وThe Sound and the Fury االرسوم المتحركةNorm of the North حصلت علي جائزة إيمي برايم تايم لأفضل ضيفة شرف في مسلسل درامي، رشحت جائزة الرابطة الوطنية لإنجازات الملونين لأفضل ممثلة درامية

  • ممثلة ومنتجة أمريكية، ولدت في 21 أغسطس 1949 في هيوستن، تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية. درست في جامعة هيوستن. فازت بجائزة برايم تايم إيمي عن دورها في (Grey's Anatomy) بشخصية...اقرأ المزيد أديل. من أعمالها (Waiting to Exhale) و(Urban Legend) و(Crash) و(Boston Public).

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة



مواضيع متعلقة


تعليقات