كاميرون ريتشاردسون Cameron Richardson

السيرة الذاتية

ممثلة ومنتجة ومؤلفة أمريكية، ولدت في 11 سبتمبر 1979، باتون روج، لويزيانا، الولايات المتحدة. بدأت مسيرتها الفنية عام 2000 في مسلسل (Cover Me: Based on the True Life of an FBI Family). من أبرز أعماله (Supercross) و(Open Water 2: Adrift) و(Alvin and the Chipmunks) و(Harper's...اقرأ المزيد Island).


مشاهدة اونلاين


المزيد



صور

  [2 صورتين]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة ومنتجة ومؤلفة أمريكية، ولدت في 11 سبتمبر 1979، باتون روج، لويزيانا، الولايات المتحدة. بدأت مسيرتها الفنية عام 2000 في مسلسل (Cover Me: Based on the True Life of an FBI...اقرأ المزيد Family). من أبرز أعماله (Supercross) و(Open Water 2: Adrift) و(Alvin and the Chipmunks) و(Harper's Island).

  • الممثلة الاميركية مواليد ، لويزيانا ، نما كاميرون يصل في نيو جيرسي. في عام 1997، تخرجت من جسر قديم في مدرسة ثانوية في بلدة جسر قديم ، نيو جيرسي. انتقلت إلى مدينة نيويورك ل متابعة...اقرأ المزيد مهنة عرض الأزياء ، ريتشاردسون ضيفا على برنامج تلفزيوني FOX البيت (الحلقة 2.13 ، " عمق البشرة" ) . لعبت عارضة اليكس 15 عاما ، وقالت انها نفسها بعد أن كانت نموذجا قبل الدخول في التمثيل. عرضت الأزياء لعدد من المجلات منها: Mademoiselle, Interview, Cosmopolitan كما كان لها العديد من الأعمال التلفزيونية منها . Twistedو The Good Humor Man و Frank McKlusky, C.Iو National Lampoon's Barely Legal وOpen Water 2 وEntourage و Familiar Strangers.معروفة لدورها بولا هارجروف في بوينت بليزانت سلسلة 2005 بشأن فوكس. إنها أيضا دور البطولة ضيفا على برنامج تلفزيوني HBO ، حاشية في حلقة " يوم غريب " والتي كانت تلعب نادلة الذي لديه لقاء الحب في غرفة معطف مع حرف فينسنت تشيس خلال مزاد صامت. في عام 2009 كانت سلسلة منتظمة في جزيرة هاربر لغزا المسلسل التلفزيوني القتل. وصف الترقيات لسلسلة شخصيتها كلو باسم اللعوبفي عام 2012 ظهرت ريتشاردسون في حلقة من منظمة التضامن المسيحي الدولية لاس فيغاس ، بعنوان حقد في بلاد العجائب .

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الميلاد:
  • Louisiana



تعليقات