صوفيا بوش Sophia Bush

السيرة الذاتية

ممثلة ومخرجة ومنتجة أمريكية، ولدت في 8 يوليو 1982 في باسادينا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. من أبرز أعمالها (One Tree Hill) و(John Tucker Must Die) و(The Hitcher) و(Stay Alive).


مشاهدة اونلاين


المزيد



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة ومخرجة ومنتجة أمريكية، ولدت في 8 يوليو 1982 في باسادينا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. من أبرز أعمالها (One Tree Hill) و(John Tucker Must Die) و(The Hitcher) و(Stay Alive).

  • ممثلة و مخرجة أمريكية. ولدت 8 يوليو عام 1982 في باسادينا, كاليفورنيا أول تجربة تمثيلية لها كانت في إحدي الأنتاجات المدرسية عام 2000 في نفس العام الذي تخرجت فيه من المدرسة...اقرأ المزيد الثانوية. أول ظهور سنيمائي لها كان عام 2002 في دور “سالي” طالبة جامعية في الفيلم الكوميدي Van Wilder أمام الممثل “ريان رينولدز”. حضرت جامعة جنوب كاليفورنيا لمدة ثلاث سنوات حيث تخصصت في الصحافة و درست المسرح لكنها لم تتخرج و أخذت أجازة بعد حصولها علي دور “بروك دايفيس” في المسلسل التلفزيوني “One Tree Hill” عام 2003. قدمت في تجارب أداء فيلم Terminator 3: Rise of the Machines عام 2003 أمام “أرنولد شوارزينجر” و “نيك ستال” و لكن بعد البدء في التصوير الأساسي وجدها المخرج صغيرة جداً علي لعب ذلك الدور و حصلت علية ” كلير دانيس”. تزوجت من الممثل “تشاد مايكل موري” عام 2005 و لكنهما إنفصلا بعد خمسة أشهر و حصلت علي الطلاق عام 2006. تألقت في العديد من الأفلام منها: دور “أكتوبر” في فيلم الرعب Stay Alive عام 2006, و دور “بيث” في John Tucker Must Die في نفس العام.

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الميلاد:
  • California



تعليقات