جلين كامبل (1936 - 2017) Glen Campbell

السيرة الذاتية

ممثل وملحن أمريكي، ولد في 22 أبريل 1936، في بيلستاون بأركانساس بالولايات المتحدة الأمريكية. ظهر بالسينما في مجال التمثيل عام 1965 في فيلم (Baby the Rain Must Fall). من أبرز الأعمال التي شارك بها في مسيرته (Shindig!) و(True Grit) و(Deep Blue Sea) و(X-Men: Dark Phoenix).



المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • مغني ومقدم تلفزيوني ممثل كما مثل في أدوار قليلة. عرف بسلسلة من الأغاني الناجحة في الستينات و السبعينات، فضلا عن استضافته لبرنامج منوع بعنوان The Glen Campbell Goodtime Hour على...اقرأ المزيد شاشة تلفزيون سي بي اس.مواليد 22 أبريل 1936 في بيلزتاون، وهو تجمع سكني صغير بالقرب من مدينة ديلايت في مقاطعة بايك، اركنسو. وكان ترتيبه السابع بين 12 طفلا. كان والده مزراعا بالمشاركة من أصل اسكتلندي بدأ العزف على الجيتار في شبابه دون تعلم الموسيقى. وكان يشكر عمه بو لتعليمه على الغيتار ونجح مغني موسيقى الروك وموسيقى الريف الأمريكية بسلسلة من الأغاني في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي ، ومن بينها "Wichita Lineman " عام 1968 و "Rhinestone Cowboy " في عام 1975 فارق المغني الأمريكي غلين كامبل Glen Campbell الحياة 8 اغسطس عام 2017 عن عمر ناهز الـ 81 عاما، وبعد صراع طويل مع مرض الزهايمر

  • ممثل وملحن أمريكي، ولد في 22 أبريل 1936، في بيلستاون بأركانساس بالولايات المتحدة الأمريكية. ظهر بالسينما في مجال التمثيل عام 1965 في فيلم (Baby the Rain Must Fall). من أبرز الأعمال...اقرأ المزيد التي شارك بها في مسيرته (Shindig!) و(True Grit) و(Deep Blue Sea) و(X-Men: Dark Phoenix).

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الميلاد:
  • Arkansas




تعليقات