لورين جراهام Lauren Graham

السيرة الذاتية

ممثلة وكاتبة روائية ومنتجة أمريكية، ولدت في هاواي في عام 1967 لأب يعمل مصمم أزياء وأم تعمل في مجال الحلوى. عاشت جراهام لعدة سنوات في اليابان بسبب إرتباطات والدها المهنية، ولكنها عادت للعيش في واشنطن مع والدتها بعد إنفصالها عن أبيها، وأحبت جراهام الفن والتمثيل أثناء الدراسة...اقرأ المزيد الثانوية، حتى صارت الممثلة الرئيسية في فريق التمثيل الخاص بالمدرسة. تخرجت جراهام من كلية برنارد في عام 1988 عقب حصولها على شهادة في الأدب الإنجليزي، وإنتقلت بعد ذلك إلى تكساس لعمل دراسات عليا في الفنون والتمثيل. عقب إنتهائها من دراستها، إنتقلت جراهام إلى مدينة نيويورك سعيًا لأن تصبح ممثلة، ولكنها عانت من أجل إيجاد فرصة مشاركة في عمل سينمائي، مما أدى إلى إضطرارها للعمل كنادلة في المطاعم ومدرسة لغة إنجليزية في أوقات أخرى. وفي عام 1995 شاركت جراهام في مسلسل Caroline In the City في دور صغير، ولكنها استطاعت إستغلال تلك الفرصة وأبرزت موهبتها الفنية، ونجحت في الحصول على دور رئيسي في مسلسل Townies عام 1996، كذلك أتيحت لها فرصة المشاركة في أدوار ثانوية في العديد من الأفلام مثل Nightwatch عام 1997 وOne True Thing عام 1998. وفي عام 2000 نالت جراهام دور البطولة في المسلسل الكوميدي Gilmore Girls، وهو الدور الذي استمر لمدة 7 سنوات أخرى بسبب نجاح المسلسل وقتذاك، كما نالت دور البطولة في مسلسل Parenthood في عام 2010.


مشاهدة اونلاين


المزيد



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة ومنتجة أمريكية، ولدت في 16 مارس 1967 في هونولولو، هاواي، الولايات المتحدة. تخرجت من كلية برنارد عام 1988. تنحدر من أصول أيرلندية وإنجليزية وأسكتلندية. من أعمالها (Gilmore...اقرأ المزيد Girls) و(Sweet November) و(Bad Santa) و(Because I Said So).

  • ممثلة وكاتبة روائية ومنتجة أمريكية، ولدت في هاواي في عام 1967 لأب يعمل مصمم أزياء وأم تعمل في مجال الحلوى. عاشت جراهام لعدة سنوات في اليابان بسبب إرتباطات والدها المهنية، ولكنها...اقرأ المزيد عادت للعيش في واشنطن مع والدتها بعد إنفصالها عن أبيها، وأحبت جراهام الفن والتمثيل أثناء الدراسة الثانوية، حتى صارت الممثلة الرئيسية في فريق التمثيل الخاص بالمدرسة. تخرجت جراهام من كلية برنارد في عام 1988 عقب حصولها على شهادة في الأدب الإنجليزي، وإنتقلت بعد ذلك إلى تكساس لعمل دراسات عليا في الفنون والتمثيل. عقب إنتهائها من دراستها، إنتقلت جراهام إلى مدينة نيويورك سعيًا لأن تصبح ممثلة، ولكنها عانت من أجل إيجاد فرصة مشاركة في عمل سينمائي، مما أدى إلى إضطرارها للعمل كنادلة في المطاعم ومدرسة لغة إنجليزية في أوقات أخرى. وفي عام 1995 شاركت جراهام في مسلسل Caroline In the City في دور صغير، ولكنها استطاعت إستغلال تلك الفرصة وأبرزت موهبتها الفنية، ونجحت في الحصول على دور رئيسي في مسلسل Townies عام 1996، كذلك أتيحت لها فرصة المشاركة في أدوار ثانوية في العديد من الأفلام مثل Nightwatch عام 1997 وOne True Thing عام 1998. وفي عام 2000 نالت جراهام دور البطولة في المسلسل الكوميدي Gilmore Girls، وهو الدور الذي استمر لمدة 7 سنوات أخرى بسبب نجاح المسلسل وقتذاك، كما نالت دور البطولة في مسلسل Parenthood في عام 2010.

المزيد

هوامش:
  • نشرت أولى رواياتها Someday, Someday, Maybe في عام 2013.
المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الميلاد:
  • Hawaii



تعليقات