تارا رايد Tara Reid

السيرة الذاتية

عارضة أزياء وممثلة أمريكية.ولدت في 8 نوفمبر عام 1975. ظهرت في في مسلسلات تلفزيونية مثل Saved by the Bell وThe New Class وDays of our Lives وCalifornia Dreams وScrubs. ظهرت على الشاشة الكبيرة في أفلام A Return to Salem’s Lot وبعدها ظهرت في The Big Lebowski وUrban Legend...اقرأ المزيد وAmerican Pie. شاركت في Dr. T & the Women وMy Boss’ Daughter وAmerican Pie 2 وAlone in the Dark وAmerican Reunion.


مشاهدة اونلاين


المزيد




معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • عارضة أزياء وممثلة أميركية ولدت في 8 نوفمبر عام 1975 في ولاية نيوجيرزي الامريكية عرفت في مسلسلات تلفزيونية مثل Saved by the Bell وThe New Class وDays of our Lives وCalifornia...اقرأ المزيد Dreams وScrubs. ظهرت تارا على الشاشة الكبيرة في أفلام A Return to Salem’s Lot وبعدها ظهرت في The Big Lebowski وUrban Legend وAmerican Pie. عادت تارا لتطل في كل من Dr. T & the Women وMy Boss’ Daughter وAmerican Pie 2 وAlone in the Dark وAmerican Reunion.

  • عارضة أزياء وممثلة أمريكية.ولدت في 8 نوفمبر عام 1975. ظهرت في في مسلسلات تلفزيونية مثل Saved by the Bell وThe New Class وDays of our Lives وCalifornia Dreams وScrubs. ظهرت على...اقرأ المزيد الشاشة الكبيرة في أفلام A Return to Salem’s Lot وبعدها ظهرت في The Big Lebowski وUrban Legend وAmerican Pie. شاركت في Dr. T & the Women وMy Boss’ Daughter وAmerican Pie 2 وAlone in the Dark وAmerican Reunion.

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة



تعليقات