نور فتاح أوغلو Nur Fettahoglu

السيرة الذاتية

نور فتاح أوغلو (نور إيسان)، ممثلة تركية، ولدت في الثاني عشر من شهر نوفمبر من عام 1980م، لأبوين مهاجرين لألمانيا من منطقة البحر الأسود، تربت نور أيسان في مدينة ديسبورج الألمانية، ودرست في جامعة خليج التركية، وكان تخصصها الدراسي في مجال تصميم الأزياء.

بدأت نور أيسان حياتها ...اقرأ المزيدبالعمل في مجال تقديم النشرات الاخبارية الخاصة بالبورصة، ثم قدمت العديد من الاعلانات التليفزيونية والتي ساعدت علي شهرتها في الوسط الفني، بدأت نور أيسان حياتها الفنية عندما شاركت في الأعمال الدرامية التركية المتميزة حيث أثبتت نور أيسان تفوقها وموهبتها الفنية من خلال دورها ناهد دوران في مسلسل حريم السلطان. كان أول دور لها من خلال مسلسل (Benden Baba Olmaz) عام 2007، ثم شاركت في عدة أعمال أخرى أهمها مسلسل (Bozkir) بين الفترة 2018-2019، ومسلسل (Payitaht Abdülhamid) بين الفترة 2018-2018، وفيلم (Kurtlar Vadisi: Filistin) عام 2011.


المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • نور فتاح أوغلو (نور إيسان)، ممثلة تركية، ولدت في الثاني عشر من شهر نوفمبر من عام 1980م، لأبوين مهاجرين لألمانيا من منطقة البحر الأسود، تربت نور أيسان في مدينة ديسبورج الألمانية، ود...اقرأ المزيدرست في جامعة خليج التركية، وكان تخصصها الدراسي في مجال تصميم الأزياء. بدأت نور أيسان حياتها بالعمل في مجال تقديم النشرات الاخبارية الخاصة بالبورصة، ثم قدمت العديد من الاعلانات التليفزيونية والتي ساعدت علي شهرتها في الوسط الفني، بدأت نور أيسان حياتها الفنية عندما شاركت في الأعمال الدرامية التركية المتميزة حيث أثبتت نور أيسان تفوقها وموهبتها الفنية من خلال دورها ناهد دوران في مسلسل حريم السلطان. كان أول دور لها من خلال مسلسل (Benden Baba Olmaz) عام 2007، ثم شاركت في عدة أعمال أخرى أهمها مسلسل (Bozkir) بين الفترة 2018-2019، ومسلسل (Payitaht Abdülhamid) بين الفترة 2018-2018، وفيلم (Kurtlar Vadisi: Filistin) عام 2011.

المزيد


  • اسم الشهرة:
  • نور أيسان




مواضيع متعلقة


تعليقات