هيو دانسي Hugh Dancy

السيرة الذاتية

ممثل ومنتج أمريكي، ولد في 19 يونيو 1975 في ستوك أون ترينت، المملكة المتحدة. تزوج من كلير دينس عام 2009. بدأ مسيرته الفنية بالظهور في حلقتين من مسلسل (Trial & Retribution) عام 1998. من أشهر أعماله (Ella Enchanted) و(Adam) و(Martha Marcy May Marlene) و(Hannibal).


مشاهدة اونلاين


المزيد



صور

  [8 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • نشأ الممثل البريطانى الموهوب فى بيتسبرج بولاية بنسلفانيا عندما كان طفلا حيث عمل ولده ، والدته تدعى سارة وهى ناشرة ، والده جوناثان وهو كاتب و أستاذ الفلسفة بجامعة ويدينج ، لديه شقيق...اقرأ المزيد يدعى جاك وشقيقة تدعى كيت.انتقل الى لندن ، حيث عمل فى البداية كنادل فى احد المطاعم قبل توجهه الى مجال اﻻزياء.تلقى تعليمه فى كلية وينشيستر بإنجلترا ، تخرج أيضا من جامعة أكسفورد فى قسم الأدب اﻷنجليزى واللغة . يتكلم اللغةالفرنسية بطلاقة . اتجه الى مجالاﻷزياء حيث كان وجه فى حملة أزياءBurberry الشهيرة وذلك فى عام 2004 .

  • ممثل ومنتج أمريكي، ولد في 19 يونيو 1975 في ستوك أون ترينت، المملكة المتحدة. تزوج من كلير دينس عام 2009. بدأ مسيرته الفنية بالظهور في حلقتين من مسلسل (Trial & Retribution) عام...اقرأ المزيد 1998. من أشهر أعماله (Ella Enchanted) و(Adam) و(Martha Marcy May Marlene) و(Hannibal).

المزيد

هوامش:
  • رشح لجائزة إيمى كمثل وعارض أزياء . تم خطوبته على كلير دانس فى فبراير عام 2009 .
المزيد



  • بلد الميلاد:
  • المملكة المتحدة



تعليقات