جوش تشارلز Josh Charles

السيرة الذاتية

ولد جشوا أرون تشارلز الشهير بجوش تشارلز يوم 15 سبتمبر 1971 في بالتيمور، ماريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية. كانت والدته لورا كاتبة عمود بأحد الصحف ووالده ألين تشارلز كان يعمل بالدعاية ونشأ في عائلة يهودية.

بدأت موهبة جوش تشارلز بالظهور وهو لم يتعدى 9 أعوام، وخلال سنوات...اقرأ المزيد المراهقة كان يمضي فصل الصيف في مركز الفن بنيويورك، التحق أيضاً بمدرسة بالتيمور للفنون بعدهل ترك جوش تشارلز المدرسة ولم يستكمل دراسته. بدأ مشواره الفني عام 1988 من خلال أول فيلم يقوم بالمشاركه فيه (Hairspray)، وفي العام التالي شارك في الفيلم الشهير (Dead Poets Society) مع روبين وليامز وإيثان هوك. شارك بعدها في عام 1991 في فيلم (Don't Tell Mom the Babysitter's Dead). تنوعت بعدها أدواره والشخصيات التي يقوم بها ما بين أفلام ومسلسلات. رُشح عام 2011 بجائزة الإيمي أفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل (The Good Wife)، وفي عام 2014 رُشح لجائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل (The Good Wife). تزوج في سبتمبر 2013 من راقصة البالية صوفي فلاك.

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ولد جشوا أرون تشارلز الشهير بجوش تشارلز يوم 15 سبتمبر 1971 في بالتيمور، ماريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية. كانت والدته لورا كاتبة عمود بأحد الصحف ووالده ألين تشارلز كان يعمل...اقرأ المزيد بالدعاية ونشأ في عائلة يهودية. بدأت موهبة جوش تشارلز بالظهور وهو لم يتعدى 9 أعوام، وخلال سنوات المراهقة كان يمضي فصل الصيف في مركز الفن بنيويورك، التحق أيضاً بمدرسة بالتيمور للفنون بعدهل ترك جوش تشارلز المدرسة ولم يستكمل دراسته. بدأ مشواره الفني عام 1988 من خلال أول فيلم يقوم بالمشاركه فيه (Hairspray)، وفي العام التالي شارك في الفيلم الشهير (Dead Poets Society) مع روبين وليامز وإيثان هوك. شارك بعدها في عام 1991 في فيلم (Don't Tell Mom the Babysitter's Dead). تنوعت بعدها أدواره والشخصيات التي يقوم بها ما بين أفلام ومسلسلات. رُشح عام 2011 بجائزة الإيمي أفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل (The Good Wife)، وفي عام 2014 رُشح لجائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل (The Good Wife). تزوج في سبتمبر 2013 من راقصة البالية صوفي فلاك.

المزيد

هوامش:
  • في عام 2014 رُشح جوش تشارلز لجائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل (The Good Wife).
  • رُشح جوش تشارلز عام 2011 بجائزة الإيمي أفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل (The Good Wife).
المزيد



  • ترشيحات:
  • تم ترشيحه 1 مرة، وفاز بـ 0 منها
  • المزيد



مواضيع متعلقة


تعليقات