وفاء أبو الضياء Wafaa Abu Eldiaa

السيرة الذاتية

ولدت وفاء محمد أبو الضياء بحي شبرا، حصلت على ليسانس آداب من جامعة القاهرة، ودرست بالمعهد العالي للسينما (دراسات حرة) قسم مونتاج حيث حصلت على دبلومة Final Cut Studio..من المركز الثقافي الروسي شاركت في ورشة أفلامنجية مع المخرج عمرو سلامة والسيناريست محمد دياب، شاركت في ورشة...اقرأ المزيد الدكتورة مني الصبان للسينما والتليفزيون، وأخرجت أفلام عدة منها فيلم (أخد من وقتك دقيقة) وهذا الفيلم هو نتاج هذه الورشة، عملت مصورة فوتوغرافية (شاركت في عديد من المعارض من أعملها أفلام (احلام – موقف حرج) إخراج وسيناريو وحوار (هواجس ) مساعد مخرج وسيناريو وحوار تمثيل في (الدايرة – عايزه اتجوز - هو عايز كده).


مشاهدة اونلاين


المزيد


صور

  [7 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ولدت وفاء محمد أبو الضياء بحي شبرا، حصلت على ليسانس آداب من جامعة القاهرة، ودرست بالمعهد العالي للسينما (دراسات حرة) قسم مونتاج حيث حصلت على دبلومة Final Cut Studio..من المركز...اقرأ المزيد الثقافي الروسي شاركت في ورشة أفلامنجية مع المخرج عمرو سلامة والسيناريست محمد دياب، شاركت في ورشة الدكتورة مني الصبان للسينما والتليفزيون، وأخرجت أفلام عدة منها فيلم (أخد من وقتك دقيقة) وهذا الفيلم هو نتاج هذه الورشة، عملت مصورة فوتوغرافية (شاركت في عديد من المعارض من أعملها أفلام (احلام – موقف حرج) إخراج وسيناريو وحوار (هواجس ) مساعد مخرج وسيناريو وحوار تمثيل في (الدايرة – عايزه اتجوز - هو عايز كده).

المزيد

هوامش:
  • مصورة فوتوغرافية (شاركت في عديد من المعارض الفوتوغرافية) .. وحصلت جائزتان في التصوير الفوتوغرافي في الحركه .. الضوء والظل
  • سافرت ضمن الوفد الفني الذي سافر إلى إيران لتوطيد العلاقات الفنية الإيرانية المصرية.
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • وفاء محمد أبو الضياء



تعليقات