جون بون جوفي Jon Bon Jovi

السيرة الذاتية

نشأ جون فى سايريفيل بنيو جيرسى ، تخرج من المدرسة العليا النصب التذكارى بسايريفيل . بدايته الفنية كنجم موسيقى الروك ثم تحول الى الفن .اكتشفت فرقته الموسيقية Bon Jovi عندما فاز بمسابقة المحطة الاذاعية المحلية بنيويورك عن أغنية Runaway . ساهمت فرقته الموسيقية فى شهرة الموسيقى...اقرأ المزيد البريطانية كجزء لا يتجزء من الثقافة البريطانية فى عام 14 نوفمبر 2006 .عمل جون فى نيابة الاوليمبيات الخاصة ، والصليب الحمر المريكى ومؤسسة اليزابيث جلاسر للايدز وغيرها من الجمعيات .حصل على الدكتوراه الفخرية فى العلوم الانسانية من جامعة موجوث عام 2001 .تم اختيار من قبل الجمهور الامريكى من ضمن افضل 50 شخص الاكثر جاذبية فى العالم عام 1996 .ظهر على غلاف مجلة بيبول عام 2000 تحت عنوان جاذبية نجم الروك . والدته هى كارول شاركى واحدة من العاملين فى بلابوى ، والده هو جون فران بونجوفى ، شقيقيه هما انتونى و ماثيو بونجوفى .لديه ابنتان و والداه .

المزيد

صور

  [12 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • نشأ جون فى سايريفيل بنيو جيرسى ، تخرج من المدرسة العليا النصب التذكارى بسايريفيل . بدايته الفنية كنجم موسيقى الروك ثم تحول الى الفن .اكتشفت فرقته الموسيقية Bon Jovi عندما فاز...اقرأ المزيد بمسابقة المحطة الاذاعية المحلية بنيويورك عن أغنية Runaway . ساهمت فرقته الموسيقية فى شهرة الموسيقى البريطانية كجزء لا يتجزء من الثقافة البريطانية فى عام 14 نوفمبر 2006 .عمل جون فى نيابة الاوليمبيات الخاصة ، والصليب الحمر المريكى ومؤسسة اليزابيث جلاسر للايدز وغيرها من الجمعيات .حصل على الدكتوراه الفخرية فى العلوم الانسانية من جامعة موجوث عام 2001 .تم اختيار من قبل الجمهور الامريكى من ضمن افضل 50 شخص الاكثر جاذبية فى العالم عام 1996 .ظهر على غلاف مجلة بيبول عام 2000 تحت عنوان جاذبية نجم الروك . والدته هى كارول شاركى واحدة من العاملين فى بلابوى ، والده هو جون فران بونجوفى ، شقيقيه هما انتونى و ماثيو بونجوفى .لديه ابنتان و والداه .

المزيد

هوامش:
  • احتل المرتبة 76 كأعظم 100 فنان هارد روك . احتل المرتبة 13 كأفضل فنان ذو جاذبية . احتل المرتبة الأولى كأعظم أغني فى الثمانينات عن أغنية On A APrayer
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • جون فرانسيس بونجوفى


  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات