كيلان لوتز Kellan Lutz

السيرة الذاتية

نشأ كيلان في ولاية داكوتا الشمالية، وبعد تخرجه من المدرسة الثانوية انتقلت عائلته إلى كاليفورنيا ليدرس الهندسة الكيميائية بجامعة تشامبان، ولكنه تركها ليمتهن التمثيل.

عمل كموديل لبعض الوقت إلى أن جاءته الفرصة للمشاركة في المسلسل الأمريكي الشهير The Bold and the Beautiful...اقرأ المزيدiful اتسعت بعدها مساحات أدواره وشارك في عدة أفلام إلى أن جسد شخصية إيميت كولين في فيلم Twilight وحقق الفيلم نجاحا كبيرا، مما جعله يستمر في تقديم نفس الشخصية في فيلم The Twilight Saga: Breaking Dawn بأجزائه ونال عن تلك الشخصية عدة جوائز.


المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • نشأ كيلان في ولاية داكوتا الشمالية، وبعد تخرجه من المدرسة الثانوية انتقلت عائلته إلى كاليفورنيا ليدرس الهندسة الكيميائية بجامعة تشامبان، ولكنه تركها ليمتهن التمثيل.

    عمل كمو...اقرأ المزيدديل لبعض الوقت إلى أن جاءته الفرصة للمشاركة في المسلسل الأمريكي الشهير The Bold and the Beautiful اتسعت بعدها مساحات أدواره وشارك في عدة أفلام إلى أن جسد شخصية إيميت كولين في فيلم Twilight وحقق الفيلم نجاحا كبيرا، مما جعله يستمر في تقديم نفس الشخصية في فيلم The Twilight Saga: Breaking Dawn بأجزائه ونال عن تلك الشخصية عدة جوائز.

المزيد

هوامش:
  • لدي كيلان ستة أشقاء وشقيقة واحدة
  • ظهر كيلان في الفيديو الرسمي لأغنية " مع الحب " لهيلاري داف
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • كيلان كريستوفر لوتز




مواضيع متعلقة


تعليقات