جوني لويس (1983 - 2012) Johnny Lewis

السيرة الذاتية

ممثل أمريكي من مواليد 29 أكتوبر 1983 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا وسط ثلاثة أشقاء. بدأ جونى دخول مجال التمثيل وهو لازال في الخامسة في مدرسة الفنون المسرحية الصغيرة. وشارك في عدة مشاريع تليفزيونية وسينمائية تنوعت بين الدراما والكوميديا. وبالرغم من اشتراك جوني لويس في العديد من...اقرأ المزيد الأفلام المعروفة مثل: (الغرباء ضد المفترسين - القداس) 2007، و(مجرم) 2008. إلا أن شهرته قد ازدادت بعد مشاركته في مسلسل (أبناء الفوضى) 2008 والذي قدم فيه جوني شخصية (كيب ايبس) الذي كان مجندا في الجيش الأمريكي وشارك في غزو العراق، وبعد عودته انضم إلى نادي للدراجات النارية حيث صادف العديد من المشاكل والمواقف التي اضطرته الظروف أن يكون طرفاً فيها. جوني في حياته الخاصة لم تختلف أحداثها عن شخصيته في المسلسل، فعلى أرض الواقع صادف العديد من المشاكل، وكان وجه الإختلاف عن مسلسله إنه كان المتسبب فيها، وقبل وفاته بستة أيام فقط أفرج عنه بعد أن كان مسجوناً لاتهامه في عدة قضايا وجهت إليه خلال أشهر ، ومنها قضايا اعتداء بالضرب بالسلاح الأبيض، ووجهت إليه تهم أخرى منها اعتدائه بالضرب بدون سبب على رجل كان ماراً بجانبه في الطريق، والتي بعدها بستة أيام فقط وجهت إليه تهمة سرقة منزل. وكان صديق سابق للمغنية المشهورة (كاتي بيري)، وقعا في الحب لفترة قصيرة من 2005 وحتى انفصالهما في 2006، وكانت التكهنات أن كاتي انفصلت عنه نتيجة لطباعه السيئة، في ذلك الوقت لم يكن الأثنان من المشاهير ولم يعن انفصالهما الكثير، فجوني لم يحظ في تلك الفترة بالشهرة، لكن بعد وفاته ذكر أحد أصدقاء كاتي بيري بأنها صُعقت عند سماعها للخبر، ثم أكد أن كاتي انفصلت عنه في 2006 بعد أن شاهدته يقحم نفسه في مشاكل عديدة وباءت محاولاتها بمساعدته على العودة للطريق الصحيح بالفشل، فقررت الانفصال عنه والتركيز على مشوارها الفني. توفى جوني لويس في 26 سبتمبر 2012 بلوس فيليز في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.


مشاهدة اونلاين


المزيد



صور

  [3 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل أمريكي من مواليد 29 أكتوبر 1983 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا وسط ثلاثة أشقاء. بدأ جونى دخول مجال التمثيل وهو لازال في الخامسة في مدرسة الفنون المسرحية الصغيرة. وشارك في عدة...اقرأ المزيد مشاريع تليفزيونية وسينمائية تنوعت بين الدراما والكوميديا. وبالرغم من اشتراك جوني لويس في العديد من الأفلام المعروفة مثل: (الغرباء ضد المفترسين - القداس) 2007، و(مجرم) 2008. إلا أن شهرته قد ازدادت بعد مشاركته في مسلسل (أبناء الفوضى) 2008 والذي قدم فيه جوني شخصية (كيب ايبس) الذي كان مجندا في الجيش الأمريكي وشارك في غزو العراق، وبعد عودته انضم إلى نادي للدراجات النارية حيث صادف العديد من المشاكل والمواقف التي اضطرته الظروف أن يكون طرفاً فيها. جوني في حياته الخاصة لم تختلف أحداثها عن شخصيته في المسلسل، فعلى أرض الواقع صادف العديد من المشاكل، وكان وجه الإختلاف عن مسلسله إنه كان المتسبب فيها، وقبل وفاته بستة أيام فقط أفرج عنه بعد أن كان مسجوناً لاتهامه في عدة قضايا وجهت إليه خلال أشهر ، ومنها قضايا اعتداء بالضرب بالسلاح الأبيض، ووجهت إليه تهم أخرى منها اعتدائه بالضرب بدون سبب على رجل كان ماراً بجانبه في الطريق، والتي بعدها بستة أيام فقط وجهت إليه تهمة سرقة منزل. وكان صديق سابق للمغنية المشهورة (كاتي بيري)، وقعا في الحب لفترة قصيرة من 2005 وحتى انفصالهما في 2006، وكانت التكهنات أن كاتي انفصلت عنه نتيجة لطباعه السيئة، في ذلك الوقت لم يكن الأثنان من المشاهير ولم يعن انفصالهما الكثير، فجوني لم يحظ في تلك الفترة بالشهرة، لكن بعد وفاته ذكر أحد أصدقاء كاتي بيري بأنها صُعقت عند سماعها للخبر، ثم أكد أن كاتي انفصلت عنه في 2006 بعد أن شاهدته يقحم نفسه في مشاكل عديدة وباءت محاولاتها بمساعدته على العودة للطريق الصحيح بالفشل، فقررت الانفصال عنه والتركيز على مشوارها الفني. توفى جوني لويس في 26 سبتمبر 2012 بلوس فيليز في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.

المزيد

هوامش:
  • كيرت سوتر مخرج مسلسل (أبناء الفوضى) الذي شارك جوني لويس في بطولته توقع أيضا هذه النهاية المأساوية لبطل مسلسله، فبرغم براعته في التمثيل التي أقرها المخرج، أكد كيرت أن جوني ضل طريقه في الحياة.
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • جوناثان لويس كندريك





تعليقات