بول شير Paul Scheer

السيرة الذاتية

ممثل أمريكي من مواليد 31 يناير لعام 1976 بولاية نيويورك، درس شير الإعلام في جامعة نيويورك تخرج منها بعد حصوله على الدرجة.

بدأ شير حياته الفنية عام 1995 عندما شارك في أداء المسرحيات الكوميدية على مسارح برودواي، ولكنه لم ينل فرصة المشاركة في السينما أو التلفزيون حتى عام...اقرأ المزيد 1998 عندما شارك في دور قصير في مسلسل Upright Citizens Brigade. شارك شير بعد ذلك في أدوار مساعدة في العديد من المسلسلات مثل 30 Rock، وParks and Recreation، وكذلك في أفلام Meet Dave وBride Wars. وفي عام 2009 شارك شير في تقديم دور رئيسي في مسلسل The League، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بين الجمهور الأمر الذي استغلته الشركة المنتجة في تقديم 4 مواسم أخرى، بينما يستعد شير لتقديم موسم سادس من المسلسل.


المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل أمريكي من مواليد 31 يناير لعام 1976 بولاية نيويورك، درس شير الإعلام في جامعة نيويورك تخرج منها بعد حصوله على الدرجة.

    بدأ شير حياته الفنية عام 1995 عندما شارك في أداء...اقرأ المزيد المسرحيات الكوميدية على مسارح برودواي، ولكنه لم ينل فرصة المشاركة في السينما أو التلفزيون حتى عام 1998 عندما شارك في دور قصير في مسلسل Upright Citizens Brigade. شارك شير بعد ذلك في أدوار مساعدة في العديد من المسلسلات مثل 30 Rock، وParks and Recreation، وكذلك في أفلام Meet Dave وBride Wars. وفي عام 2009 شارك شير في تقديم دور رئيسي في مسلسل The League، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بين الجمهور الأمر الذي استغلته الشركة المنتجة في تقديم 4 مواسم أخرى، بينما يستعد شير لتقديم موسم سادس من المسلسل.

المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات