آدم وينجارد Adam Wingard

السيرة الذاتية

مخرج أمريكي، ولد في أوك ريدج في عام 1982، صور أول فيلم سينمائي له وهو لا يزال في التاسعة عشر من عمره حين كان يدرس السينما أكاديميًا، وأخرج أفلام (The Guest، Blair Witch، Godzilla vs. Kong).


المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • مخرج أمريكي، ولد في أوك ريدج في عام 1982، صور أول فيلم سينمائي له وهو لا يزال في التاسعة عشر من عمره حين كان يدرس السينما أكاديميًا، وأخرج أفلام (The Guest، Blair Witch، Godzilla...اقرأ المزيد vs. Kong).

  • مخرج أمريكي يقيم في ألاباما، قام بإخراج أول فيلم روائي طويل له في سن التاسعة عشرة وهو لا يزال مسجلاً في مدرسة السينما، تم عرض فيلمه المتسم بكوميديا ​​الرعب Home Sick)2007) ...اقرأ المزيد بميزانية تبلغ حوالي 2000 دولار ، بطولة بيل موسلي، تيفاني شيبيس، و"براندون كارول" ، لأول مرة في مهرجان فانتازيا السينمائي في عام 2007 وتم إصداره بواسطة Synapse Films في أغسطس 2008، ثم بدأ العمل في فيلمه الثاني Pop Skull )2007) وتم عرضه الدولي الأول في مهرجان روما السينمائي، بالإضافة إلى Home Sick و Pop Skull ، قام بكتابة العديد من الأفلام القصيرة وتصويرها وإنتاجها وإخراجها، بما في ذلك "Cerebella" و "Laura Panic" و "Paradox Mary" التي تم عرضها في مهرجانات مثل فانتازيا و مهرجان ليدز السينمائي الدولي، في يناير 2010 أكمل إنتاج الفيلم الروائي What Fun We Were Have بطولة وليام موريس ثم لحقه بعدة أفلام منها The Guest عام 2014.

المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات