ربى بلال Ruba Bilal

السيرة الذاتية

ممثلة فلسطينية، ولدت في مدينة الناصرة. درست التمثيل المسرحي- البرنامج الخاص- في معهد بيت تسفي للفنون المسرحية. حصلت على اللقب الأول في الاقتصاد وإدارة الأعمال من كلية مرج بن عامر. من أعمالها المسرحية (لوين شباب، المهاجر، الزير سالم، المهمة، أم ضيا، جدار العنكبوت). حصلت على...اقرأ المزيد جائزة أفضل ممثلة مسرحية "جدارية" بمسرح الحكواتي بالقدس. من أفلامها فيلم (عطش) الحاصل على جوائز عدة مثل جائزة مهرجان كان، مهرجان العالم العربي في باريس وفولجن في القدس. كذلك شاركت في: (ياسمين تغني، غفران، اودي اللوني)، وغيرها.


مشاهدة اونلاين


المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة فلسطينية، ولدت في مدينة الناصرة. درست التمثيل المسرحي- البرنامج الخاص- في معهد بيت تسفي للفنون المسرحية. حصلت على اللقب الأول في الاقتصاد وإدارة الأعمال من كلية مرج بن...اقرأ المزيد عامر. من أعمالها المسرحية (لوين شباب، المهاجر، الزير سالم، المهمة، أم ضيا، جدار العنكبوت). حصلت على جائزة أفضل ممثلة مسرحية "جدارية" بمسرح الحكواتي بالقدس. من أفلامها فيلم (عطش) الحاصل على جوائز عدة مثل جائزة مهرجان كان، مهرجان العالم العربي في باريس وفولجن في القدس. كذلك شاركت في: (ياسمين تغني، غفران، اودي اللوني)، وغيرها.

المزيد

هوامش:
  • من مسرحياتها: - مسرحية (لوين شباب)- مركز الناصرة الحديث، إخراج محمد عودة الله- 1996. - مسرحية (المهاجر)- مسرح القصبة، رام الله، إخراج محمد خميس- 1999. - مسرحية (الزير سالم)- مسرح القصبة، رام الله، إخراج محمد خميس- 2000. - مسرحية (المهمة)- مهرجان المسرح الآخر، عكا، إخراج سامح حجازي- 2002. - مسرحية (أم ضيا)، مهرجان (مسرحيد) في عكا، إخراج سامح حجازي- 2004. - مسرحية (جدار العنكبوت)- مسرح الحنين الناصرة.
المزيد





تعليقات