إيمران هاشمي Emraan Hashmi

السيرة الذاتية

ممثل هندي مواليد 24 مارس من عام 1979 في مدينة مومباي الهندية لعائلة مسلمة وقام النجم الهندي الشهير عمران هاشمي بتغيير اسمه إلى فرحان هاشمي ثم عاد إلى اسمه الأصلي.

وتخرج النجم الهندي الشهير عمران هاشمي من كلية سيدنهام في مومباي الهندية و كان الظهور الأول لهاشمي في فيلم...اقرأ المزيد Footpath . الذي شهد فشلا نقديا وتجاريا، ولكن الموسيقى الخاصة بفيلم Footpath نجحت في أن تنال إعجاب الجمهور الهندي. وفي عام 2004 شارك النجم الهندي الشهير عمران هاشمي في فيلمان كان الأول بعنوان Murder وهو الذي دفعه إلى النجومية، والآخر بعنوان Tumsa Nahin Dekha وهو الفيلم الذي فشل فشلا ذريعا ولم يلاقي نجاحا كبيرا في دور العرض الهندية. وكانت البداية الحقيقية للفنان و النجم الهندي الشهير عمران هاشمي في عام 2005 مع فيلم Zeher الذي لاقى نجاحا مميزا في دور العرض وكانت بمثابة انطلاقة واعدة للنجم الهندي عمران هاشمي.


المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل هندي مواليد 24 مارس من عام 1979 في مدينة مومباي الهندية لعائلة مسلمة وقام النجم الهندي الشهير عمران هاشمي بتغيير اسمه إلى فرحان هاشمي ثم عاد إلى اسمه الأصلي.

    وتخرج...اقرأ المزيد النجم الهندي الشهير عمران هاشمي من كلية سيدنهام في مومباي الهندية و كان الظهور الأول لهاشمي في فيلم Footpath . الذي شهد فشلا نقديا وتجاريا، ولكن الموسيقى الخاصة بفيلم Footpath نجحت في أن تنال إعجاب الجمهور الهندي. وفي عام 2004 شارك النجم الهندي الشهير عمران هاشمي في فيلمان كان الأول بعنوان Murder وهو الذي دفعه إلى النجومية، والآخر بعنوان Tumsa Nahin Dekha وهو الفيلم الذي فشل فشلا ذريعا ولم يلاقي نجاحا كبيرا في دور العرض الهندية. وكانت البداية الحقيقية للفنان و النجم الهندي الشهير عمران هاشمي في عام 2005 مع فيلم Zeher الذي لاقى نجاحا مميزا في دور العرض وكانت بمثابة انطلاقة واعدة للنجم الهندي عمران هاشمي.

المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات