إمباير إنترناشونال Empire International

السيرة الذاتية

أنشئت مؤسسة إمباير إنترناشيونال في عام 1998 في ذروة الطفرة السينمائية في العالم العربي، وهي تعد بمثابة الذراع الخارجية لـ "ليه فلسا دي جورج حداد" وشركاه. تقوم إمباير إنترناشيونال بتوزيع أفلام شركات سوني بيكتشرز، كولومبيا، ترايستار، وفوكس للقرن العشرين، وهي أيضًا تستحوذ على توزيع...اقرأ المزيد إنتاجات شركة "جاجوار فيلم" الدولية. وهذا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، لبنان، العراق، البحرين، الكويت، قطر، عمان، سوريا، الأردن، مصر، وإثيوبيا. في الخليج، تعمل الشركة تحت اسم إمباير إنترناشيونال الخليج، وتقع مكاتبها في دبي، بينما في مصر، تعمل الشركة من خلال شركة موزعي الأفلام المتحدة (AFD). إمباير إنترناشيونال وAFD يقومان بأعمالهما بالتعاون مع المكتب الرئيسي في بيروت، ويوفرا الأفلام للعارضين، ومروجي الافلام، لتنظيم الفعاليات والأنشطة الترويجية لتحقيق أقصى قدر من الإنتشار وتوصيل الأفلام لتحطيم شباك التذاكر.


مشاهدة اونلاين


المزيد




معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • أنشئت مؤسسة إمباير إنترناشيونال في عام 1998 في ذروة الطفرة السينمائية في العالم العربي، وهي تعد بمثابة الذراع الخارجية لـ "ليه فلسا دي جورج حداد" وشركاه. تقوم إمباير إنترناشيونال...اقرأ المزيد بتوزيع أفلام شركات سوني بيكتشرز، كولومبيا، ترايستار، وفوكس للقرن العشرين، وهي أيضًا تستحوذ على توزيع إنتاجات شركة "جاجوار فيلم" الدولية. وهذا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، لبنان، العراق، البحرين، الكويت، قطر، عمان، سوريا، الأردن، مصر، وإثيوبيا. في الخليج، تعمل الشركة تحت اسم إمباير إنترناشيونال الخليج، وتقع مكاتبها في دبي، بينما في مصر، تعمل الشركة من خلال شركة موزعي الأفلام المتحدة (AFD). إمباير إنترناشيونال وAFD يقومان بأعمالهما بالتعاون مع المكتب الرئيسي في بيروت، ويوفرا الأفلام للعارضين، ومروجي الافلام، لتنظيم الفعاليات والأنشطة الترويجية لتحقيق أقصى قدر من الإنتشار وتوصيل الأفلام لتحطيم شباك التذاكر.

المزيد

هوامش:
  • تعمل الشركة في الخليج تحت اسم إمباير إنترناشيونال الخليج، وتقع مكاتبها في دبي، بينما في مصر، تعمل الشركة من خلال شركة موزعي الأفلام المتحدة AFD.
المزيد




تعليقات