بيلي دي ويليامز Billy Dee Williams

السيرة الذاتية

ممثل أمريكي من مواليد 6 أبريل 1937 في نيويورك،وهو ابن لوريتا آن، الهندي المولد مشغل مصعد غرب من مونتسيرات، ويليام ديسمبر ويليامز، الأب، وهو المؤقتة الأميركيين الأفارقة من ولاية تكساس اشتهر ادوار السينمائية سلسلة أفلام حرب النجوم

حرب النجوم الجزء الخامس: الإمبراطورية تعيد...اقرأ المزيد الضربات - لاندو كالريسيان حرب النجوم الجزء السادس: عودة الجيداي - لاندو كالريسيان قام بدور هارفي دينت في فليم باتمان ظهر لأول مرة في برودواي عام 1945 والمثير للفتن في فلورنسا وعاد إلى برودواي كشخص بالغ في عام 1960 في النسخة المسرحية من وورد بارد. وبدا أنه في طعم العسل في 1961. عام 1976 برودواي الإنتاجوقدم فيلمه لاول مرة في عام 1959 في جائزة الأوسكار رشح رجل غاضب آخر، مقابل بول موني، والذي يصور رجل الجانحين الصغار. انه ارتفع الى النجومية بعد البطولة في فيلم تلفزيوني عن السيرة الذاتية اقبال أشاد خطيرة، كلمات براين (1971)، الذي لعب شيكاغو بيرز نجم لاعب كرة القدم غيل القائلونشارك في بطولته في عام 1989 في باتمان والمدعي العام هارفي دينت بعد حصلت شركة والت ديزني ملكية لوكاس فيلم في عام 2012، وتخطط لتكملة لثلاثية حرب النجوم تم الإعلان عن الأفلام. ثم في 29 نيسان عام 2014، أعلنت ديزني قائمة المدلى بها لحرب النجوم الحلقة السابع، عقود تعيين بعد الحلقة 6 وشمل العمل التلفزيوني وليامز دورا في بطولة ضيف متكرر على العرض لم يدم طويلا معبر جدعون. لقد كان لديه حجاب وجيزة في المسلسل التلفزيوني الدعك الموسم 5، حيث يلعب عراب جولي (ماندي مور).


المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل أمريكي من مواليد 6 أبريل 1937 في نيويورك،وهو ابن لوريتا آن، الهندي المولد مشغل مصعد غرب من مونتسيرات، ويليام ديسمبر ويليامز، الأب، وهو المؤقتة الأميركيين الأفارقة من ولاية...اقرأ المزيد تكساس اشتهر ادوار السينمائية سلسلة أفلام حرب النجوم حرب النجوم الجزء الخامس: الإمبراطورية تعيد الضربات - لاندو كالريسيان حرب النجوم الجزء السادس: عودة الجيداي - لاندو كالريسيان قام بدور هارفي دينت في فليم باتمان ظهر لأول مرة في برودواي عام 1945 والمثير للفتن في فلورنسا وعاد إلى برودواي كشخص بالغ في عام 1960 في النسخة المسرحية من وورد بارد. وبدا أنه في طعم العسل في 1961. عام 1976 برودواي الإنتاجوقدم فيلمه لاول مرة في عام 1959 في جائزة الأوسكار رشح رجل غاضب آخر، مقابل بول موني، والذي يصور رجل الجانحين الصغار. انه ارتفع الى النجومية بعد البطولة في فيلم تلفزيوني عن السيرة الذاتية اقبال أشاد خطيرة، كلمات براين (1971)، الذي لعب شيكاغو بيرز نجم لاعب كرة القدم غيل القائلونشارك في بطولته في عام 1989 في باتمان والمدعي العام هارفي دينت بعد حصلت شركة والت ديزني ملكية لوكاس فيلم في عام 2012، وتخطط لتكملة لثلاثية حرب النجوم تم الإعلان عن الأفلام. ثم في 29 نيسان عام 2014، أعلنت ديزني قائمة المدلى بها لحرب النجوم الحلقة السابع، عقود تعيين بعد الحلقة 6 وشمل العمل التلفزيوني وليامز دورا في بطولة ضيف متكرر على العرض لم يدم طويلا معبر جدعون. لقد كان لديه حجاب وجيزة في المسلسل التلفزيوني الدعك الموسم 5، حيث يلعب عراب جولي (ماندي مور).

المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات