جورج والاس George Wallace

السيرة الذاتية

ممثل ومؤلف ومخرج أمريكي، ولد في 21 يوليو في أطلنطا، جورجيا، الولايات المتحدة. بدأ مسيرته الفنية بالتمثيل بالظهور في (Things Are Tough All Over) عام 1982. من أعماله (Batman Forever) و(Little Nicky) و(The Wash) و(The Ladykillers).


مشاهدة اونلاين


المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


صور

  [1 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • كاتب سيناريو وممثل أمريكي، ولد في 21 يوليو 1952 بأتلانتا في الولايات المتحدة تلقى تعليمه في مدرسة لينوود بارك الابتدائية ومدرسة لينوود بارك الثانوية. توفت والدته في السادسة عشرة...اقرأ المزيد من عمره ، مما دفعه للانتقال إلى أوهايو حيث ، التحق في جامعة أكرون ، في أكرون ، أوهايو ، حيث درس النقل والتسويق والإعلان. بعد التخرج ، انتقل إلى مدينة نيويورك في سعيه لتحقيق حلم طفولته في كوميديًا. في البداية ، أثبت النجاح في الكوميديا ​​ انتقل الي السينما بدا مسيرتة الفنية عام 1974 شارك فيلم Lifeguard (1976 فيلم The Wash 2001 فيلم The Ladykillers (2004) فيلم 3 Strikes 2000 فيلم A Rage in Harlem 1991 غيرها

  • ممثل ومؤلف ومخرج أمريكي، ولد في 21 يوليو في أطلنطا، جورجيا، الولايات المتحدة. بدأ مسيرته الفنية بالتمثيل بالظهور في (Things Are Tough All Over) عام 1982. من أعماله (Batman Forever)...اقرأ المزيد و(Little Nicky) و(The Wash) و(The Ladykillers).

المزيد





تعليقات