جاوتام رودي Gautam Rode

السيرة الذاتية

ممثل وعارض أزياء هندي من مواليد دلهي في 14 أغسطس عام 1977 ، درس الاقتصاد، وكان من المتوقع له أن يتفرغ لإدارة مشروعات والده التجارية (والده صاحب سلسلة محلات لبيع لحم الخنزير)، لكنه لم يكن يرغب أبدا في العمل في هذه التجارة لأنه نباتي، لذلك اختار مجال الفن.

بدأ مشواره الفني...اقرأ المزيد في بوليوود بدور في " Annarth" عام 2002، وهي الفترة التي برز فيها كوجه إعلاني، وكموديل في العديد من الفيديو كليبات الموسيقية، ومن أدواره التي يتذكرها معجبوه جيدا دوره في " Baa Bahoo Aur Bab"، وكذلك دوره في برنامج المغامرات الموجه للأطفال "Lucky".

المزيد

صور

  [2 صورتين]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل وعارض أزياء هندي من مواليد دلهي في 14 أغسطس عام 1977 ، درس الاقتصاد، وكان من المتوقع له أن يتفرغ لإدارة مشروعات والده التجارية (والده صاحب سلسلة محلات لبيع لحم الخنزير)، لكنه...اقرأ المزيد لم يكن يرغب أبدا في العمل في هذه التجارة لأنه نباتي، لذلك اختار مجال الفن. بدأ مشواره الفني في بوليوود بدور في " Annarth" عام 2002، وهي الفترة التي برز فيها كوجه إعلاني، وكموديل في العديد من الفيديو كليبات الموسيقية، ومن أدواره التي يتذكرها معجبوه جيدا دوره في " Baa Bahoo Aur Bab"، وكذلك دوره في برنامج المغامرات الموجه للأطفال "Lucky".

المزيد



  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات