جاي بيرنت Guy Burnet

السيرة الذاتية

ولد في لندن بإنجلترا، تخرج في مدرسة (هولاند بارك) الثانوية حيث بدأ شغفه بالتمثيل فيها وكان يحصل على درجات مرتفعة فيما يتعلق بالتمثيل. قبل أن يصبح ممثلًا كان يفكر في أن يمتهن كرة القدم، ودرس بالفعل كرة القدم في مدرسة (كوينز بارك رينجرز) ولعب بالفعل في عدة أماكن في أوروبا وإسرائيل...اقرأ المزيد قبل أن يعود لإنجلترا ليكمل دراسته الثانوية. لعب لمنتخب إنجلترا ضد منتخب روسيا في مباراة خيرية لصالح مؤسسة (Give Life ) الخيرية. قرر أن يدرس التمثيل وتدرب على يد أستاذة التمثيل الأمريكية (Ivana Chubbuck). انضم لفريق المسلسل البريطاني (Hollyoaks) في 2002 وترك المسلسل بعدها بخمس سنوات في 2007. ظهر أيضًا في (Sonny With a Chance) وقام بدور (بينكليدي) في مسلسل (Moving On) من إنتاج BBC. في 2012 قام ببطولة مسرحية (Murder In The First)، في نفس العام أيضًا قام ببطولة فيلم (Two Jacks) وهو فيلم أمريكي مستقل شاركته فيه البطولة (سيينا ميلر). كما ظهر في فيلم (Rites of Passage) مع (كريستيان سليتر).


المزيد

صور

  [1 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ولد في لندن بإنجلترا، تخرج في مدرسة (هولاند بارك) الثانوية حيث بدأ شغفه بالتمثيل فيها وكان يحصل على درجات مرتفعة فيما يتعلق بالتمثيل. قبل أن يصبح ممثلًا كان يفكر في أن يمتهن كرة...اقرأ المزيد القدم، ودرس بالفعل كرة القدم في مدرسة (كوينز بارك رينجرز) ولعب بالفعل في عدة أماكن في أوروبا وإسرائيل قبل أن يعود لإنجلترا ليكمل دراسته الثانوية. لعب لمنتخب إنجلترا ضد منتخب روسيا في مباراة خيرية لصالح مؤسسة (Give Life ) الخيرية. قرر أن يدرس التمثيل وتدرب على يد أستاذة التمثيل الأمريكية (Ivana Chubbuck). انضم لفريق المسلسل البريطاني (Hollyoaks) في 2002 وترك المسلسل بعدها بخمس سنوات في 2007. ظهر أيضًا في (Sonny With a Chance) وقام بدور (بينكليدي) في مسلسل (Moving On) من إنتاج BBC. في 2012 قام ببطولة مسرحية (Murder In The First)، في نفس العام أيضًا قام ببطولة فيلم (Two Jacks) وهو فيلم أمريكي مستقل شاركته فيه البطولة (سيينا ميلر). كما ظهر في فيلم (Rites of Passage) مع (كريستيان سليتر).

المزيد

هوامش:
  • أبدى منتج مسلسل (Hollyoaks) أسفًا على قراره بترك المسلسل عام 2007 وأبدى رغبته في أن يترك الباب مفتوحًا لـ(جاي) أن يعود في أي وقت.
المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات