مارييل شيتس Mariel Sheets

السيرة الذاتية

ممثلة أمريكية، من مواليد (سبوكان، واشنطن) يوليو 2005، بدأت مشوارها الفني بالرايعة من عمرها، حيث قدمت أداءات صوتية محلية على نطاق بلدتها، ثم قدمت أدوارًا في التليفزيون التجاري الوطني بالخامسة من عمرها، كما دُعيَت (ماريل) لحضور دروس التمثيل مع المراهقين والبالغين خلال التحضير...اقرأ المزيد لإتفاقية (IMTA) عام 2011 في (نيويورك)، وفي حين أنها لا تزال بالخامسة من عمرها، حصدت (ماريل) إثنين وعشرين جائزة كبرى منهم: (أفضل ممثل طفل للعام)، و(أكثر موهبة نسائية رائجة).. كما أنها شاركت بأدائها الصوتي في فيلم (The Peanuts Movie) عام 2015، حيث تجسد شخصية (سالي).


مشاهدة اونلاين




معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة أمريكية، من مواليد (سبوكان، واشنطن) يوليو 2005، بدأت مشوارها الفني بالرايعة من عمرها، حيث قدمت أداءات صوتية محلية على نطاق بلدتها، ثم قدمت أدوارًا في التليفزيون التجاري...اقرأ المزيد الوطني بالخامسة من عمرها، كما دُعيَت (ماريل) لحضور دروس التمثيل مع المراهقين والبالغين خلال التحضير لإتفاقية (IMTA) عام 2011 في (نيويورك)، وفي حين أنها لا تزال بالخامسة من عمرها، حصدت (ماريل) إثنين وعشرين جائزة كبرى منهم: (أفضل ممثل طفل للعام)، و(أكثر موهبة نسائية رائجة).. كما أنها شاركت بأدائها الصوتي في فيلم (The Peanuts Movie) عام 2015، حيث تجسد شخصية (سالي).

المزيد

هوامش:
  • تحب (ماريل) الموسيقى، الغناء، القراءة وتمثيل قصصها الخاصة التي تصنعها بنفسها.
  • في حين أنها لا تزال بالخامسة من عمرها، حصدت (ماريل) إثنين وعشرين جائزة كبرى, منهم: (أفضل ممثل طفل للعام)، و(أكثر موهبة نسائية رائجة).
المزيد





تعليقات