ماهر دياب Maher Diab

السيرة الذاتية

المدير الفني والشريك المؤسس في شركة (Mad Solutions) التوزيعية، وهو فنان مصري متعدد المواهب، حيث أنه متخصص في الفنون البصرية، ومصوّر، ومتخصص في تصميم مغلفات المطبوعات والمحررات.. عمل (ماهر) مديراً فنياً لسنوات عديدة في الكثير من كبرى شركات الدعاية والإعلان في العالم العربي، من...اقرأ المزيد بينها: (BBDO) ،(Y&R)، و(JWT) التي تمكن خلالها - عبر خبرته - من تصميم العديد من أنواع المحتوى البصري مثل: مونتاج صور، وتصميم خارجي لمنصات رقمية، وكذلك المجلات والصحف.. في عام 2012، شارك في برنامج (Meet the Experts) في إطار مهرجان (برلين السينمائي الدولي) لمناقشة صناعة السينما في العالم العربي.


مشاهدة اونلاين


المزيد


صور

  [1 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • المدير الفني والشريك المؤسس في شركة (Mad Solutions) التوزيعية، وهو فنان مصري متعدد المواهب، حيث أنه متخصص في الفنون البصرية، ومصوّر، ومتخصص في تصميم مغلفات المطبوعات...اقرأ المزيد والمحررات.. عمل (ماهر) مديراً فنياً لسنوات عديدة في الكثير من كبرى شركات الدعاية والإعلان في العالم العربي، من بينها: (BBDO) ،(Y&R)، و(JWT) التي تمكن خلالها - عبر خبرته - من تصميم العديد من أنواع المحتوى البصري مثل: مونتاج صور، وتصميم خارجي لمنصات رقمية، وكذلك المجلات والصحف.. في عام 2012، شارك في برنامج (Meet the Experts) في إطار مهرجان (برلين السينمائي الدولي) لمناقشة صناعة السينما في العالم العربي.

المزيد

هوامش:
  • شارك عام 2012 في برنامج (Meet the Experts) في إطار مهرجان (برلين السينمائي الدولي) لمناقشة صناعة السينما في العالم العربي.
المزيد




تعليقات