بيكي جي. Becky G.

السيرة الذاتية

مطربة وممثلة أمريكية، ولد في ولاية كاليفورنيا في عام 1997، انتقلت مع أسرتها للعيش في الجراج الخاص بجديها في لوس أنجلوس بعد خسارة أسرتها لمنزلهم، وبدأت في الغناء ورفع أغانيها عبر موقع Youtube، مما ساعد على شهرتها.

المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • مطربة وممثلة أمريكية، ولد في ولاية كاليفورنيا في عام 1997، انتقلت مع أسرتها للعيش في الجراج الخاص بجديها في لوس أنجلوس بعد خسارة أسرتها لمنزلهم، وبدأت في الغناء ورفع أغانيها عبر...اقرأ المزيد موقع Youtube، مما ساعد على شهرتها.

  • مغنية بوب،وممثلة ولدت 2 مارس 1997 في إنغلوود في كاليفورنيا عاشت بيكي بالمكسيك انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد وفاة والدها، وعاشت في إنجلوود، وهي ضاحية من ضواحي لوس...اقرأ المزيد انجليس. طلبت بيكي من عائلتها بسماح لها بالمشاركة في الاختبارات للإعلانات في قناة ديزني ونيكلوديون لكسب المال. في 15، وقالت انها وقعت عقدا مع Kemosabe. وعلى الرغم من الإعلانات التي شاركت، فإنها لا تكاد تكسب المزيد من المال . في وقت لاحق، في سن ال 16، وقالت انها قدمت أول أغانيها في دويتو مع شير لويد، كودي سيمبسون وWill.i.am. و في 11 أبريل 2013 إطلاق اغنيتها الاولى "becky from the block" أول غناء منفرد. و هي أول فنانة وقعت على تسمية سوني من Dr. سيكون هناك متى النسخة الأمريكية من "Ai se eu tu pego" ل"Michel Telo" في ألبومها الأول. وقدمت اغاني منفرده حققت نجاح واسع من أفضلها أغنية shower التي أصبحت من الاغاني العالمية ف عام 2014 و غنت بيكي مع الفنان "أوستن ماهون" في أغنية Magik التي لاقت نجاحا كبيرا.

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة



مواضيع متعلقة


تعليقات