بيرت وارد Burt Ward

السيرة الذاتية

ممثل و ناشط أمريكي ولد في يوم 6 يوليو 1946 في مدينة لوس أنجلوس في كاليفورنيا في الولايات المتحدة قام بدور روبن في مسلسل Batman في سنة 1966 إلى سنة 1968.


مشاهدة اونلاين


المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل و ناشط أمريكي ولد في يوم 6 يوليو 1946 في مدينة لوس أنجلوس في كاليفورنيا في الولايات المتحدة قام بدور روبن في مسلسل Batman في سنة 1966 إلى سنة 1968.

  • " بيرت وارد " Burt Ward ممثل أمريكى ولد فى لوس أنجيلوس بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية فى ٦ يوليو من عام ١٩٤٥ بإسم .Bert John Gervis Jr . حصل بيرت وارد على جائزة TV...اقرأ المزيد Land عامى ٢٠٠٤ و ٢٠٠٥ وتزوج من أربعة نساء وأنجب طفلين. ومن أعمال بيرت وارد المسلسل التليفزيونى Batman 1966-1968 وفيلم Batman 1966 و Out of Time 2003 و Batman : Return of the Caped Crusaders 2016. ولد بيرت وارد فى لوس انجيلوس لأب يعمل سمسار عقارات بارز فى كاليفورنيا، وعمل معه ليصبح من أصغر وكلاء العقارات بالولاية. لم يدرى الممثل الطموح بيرت وارد أن تعلم فنون الدفاع عن النفس وممارسة الرياضة، بالإضافة الى مهاراته العقلية، ستغير من مسار حياته الى الأبد. تعلم بيرت وارد فى مدرسة بيفيرلى هيلز الثانوية فنون الدفاع عن النفس من مصارعة وكراتية وحصل على الحزام الأسود، بالإضافة لممارسة لعبة التنس والجولف، هذا فى المجال الرياضى إما فى المجال العلمى فقد تفوق فى الرياضيات والعلوم، مما أهله للإلتحاق بجامعة كاليفورنيا، وفى المجال العقلى كان متفوقا فى لعبة الشطرنج وفاز بلقب أسرع وأفضل قارئ فى العالم بإعتراف المؤسسة الطبية الأمريكية. وعندما إلتقى بالمنتج الهوليوودى شارل ديفيد أقنعه بإجراء إختبار شاشة وتوقيع عقدا مع شركة فوكس واجرى اختبارات القوة والمصارعة وفاز بدور روبن فى المسلسل التليفزيونى الأمريكى العالمى الشهير Batman مع النجم آدم ويست، ومن دوره بالمسلسل لنفس الدور على الشاشة، مع القيام بعدة أدوار سينمائية أخرى، وقد كانت له اهتمامات وحب كبير للحيوانات، وتوافق ذلك مع زوجته الأخيرة الممثلة تراسى بوزنر فأنشئوا جمعية لرعاية سلالات الكلاب العملاقة الدنمركية المهددة بالانقراض وتمكنوا من إنقاذ ٤٥ سلالة خلال ٢٢ عاما من العمل الجاد، والإنفاق بسخاء على جمعية Gentle Giant فقد كان والد زوجته تراسى بليونير.

المزيد

هوامش:
  • يتمتع بيرت وارد وزوجته تراسى بوزنر بحب كبير للحيوانات وأنشأوا مؤسسة Gentle Giant وهى جمعية خيرية غير ربحية للحفاظ على سلالات الكلاب العملاقة، وقد أصبحت هذه الجمعية هى أكبر جهة لإنقاذ الكلاب فى العالم. ولأن الكلاب العملاقة يتراوح أعمارها مابين ٧ و ٩ أعوام فقد تمكنت الجمعية بإيصال الكلاب الى سن ٢٧ عاما. وتمكنت الجمعية من انتاج طعام للكلاب يوزع فى جميع أنحاء العالم مكون من لحم بقرى، دجاج، سالمون بالإضافة للمكملات الغذائية التى تحافظ على صحة وحيوية الكلاب.
  • كان بيرت وارد أصغر متزلج محترف فى العالم فى سن الثالثة.
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • بيرت جون جيرفيز الابن


  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الميلاد:
  • California



تعليقات