ياسمين كاسم Yasmin Kassim

السيرة الذاتية

ممثلة ومنتجة وكاتبة أسترالية، من مواليد (بيرث) غرب (أستراليا) في الحادي والعشرين من مايو. بدأت الغناء، الرقص، والتمثيل في السادسة من عمرها، واختيرت أن تكون جزءًا من جولة النجم الكبير (مايكل جاكسون).. درست ياسمين بمؤسسات مختلفة، منهم: (جامعة غرب أستراليا، المعهد الوطني للفنون...اقرأ المزيد المسرحية، مسرح لي ستراسبرج، ومعهد السينما في نيويورك). اشتهرت بأدوارها في أفلام: (Jungle) و(Guardians of the Tomb) عام 2017.


مشاهدة اونلاين


المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة وعارضة ازياء وكاتبة استرالية ولدت 21 ايو عام 1990 في بيرث بغرب أستراليا لأم روزلين مكماهون. صاحب محل أغذية صحية سابق وأب حنيف السنغافوري من أصل هندي. في سن الثالثة ،...اقرأ المزيد انتقلت إلى كوالالمبور ، ماليزيا مع والديها حيث بدأت في تعلم دروس الباليه والبيانو. . بدأت في سن الحادية عشرة.ظهرت قاسم على خشبة المسرح لأول مرة في سن السادسة عندما اكتشفها مايكل جاكسون في كوالالمبور ، ماليزيا.قام شخصياً بدعوتها للعب فتاة يتيمة على خشبة المسرح خلال أغاني " بدأت مسيرتها التمثيلية من خلال الظهور في الأفلام المستقلة الأسترالية والمسلسلات التلفزيونية المختلفةمنها فيلم الاكشن و المغامرات Jungle 2017 فيلم Guardians of the Tomb 2018 فيلم 2014 Love Is Now فيلم 2014 54 Days غيرها

  • ممثلة ومنتجة وكاتبة أسترالية، من مواليد (بيرث) غرب (أستراليا) في الحادي والعشرين من مايو. بدأت الغناء، الرقص، والتمثيل في السادسة من عمرها، واختيرت أن تكون جزءًا من جولة النجم...اقرأ المزيد الكبير (مايكل جاكسون).. درست ياسمين بمؤسسات مختلفة، منهم: (جامعة غرب أستراليا، المعهد الوطني للفنون المسرحية، مسرح لي ستراسبرج، ومعهد السينما في نيويورك). اشتهرت بأدوارها في أفلام: (Jungle) و(Guardians of the Tomb) عام 2017.

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • أستراليا



تعليقات