هالزي Halsey

السيرة الذاتية

موسيقية وممثلة ومخرجة أمريكية، وُلدت وتربت في (نيو جيرسي). من أصل إيطالي مجري أيرلندي من ناحية الأم، وأصل أمريكي أفريقي من ناحية الأب. نشأت وهي تعزف الكمان والتشيلو حتى عزفت الجيتار وهي في الرابعة عشر من عمرها. شاركت في غناء أغنية (Closer) مع فريق (Chainsmokers) الشهير، كما...اقرأ المزيد عُرفت بأدوارها في: مسلسل (Roadies) عام 2016، وفيلميْ (Teen Titans Go! To the Movies) و(A Star Is Born) عام 2018.


مشاهدة اونلاين


المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


صور

  [1 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • هي مغنية وكاتبة غنائية وموسيقية أمريكية مواليد 29 سبتمبر 1994 في واشنطن، نيو جيرسي، الولايات المتحدة، بدأت مسيرتها الفنية عام 2012 سجل أول عقد مع شركة "Astralwerks" التي أسسها...اقرأ المزيد "بريان لونغ" في عام 1993 واصدرت أول ألبوم مع الشركة في عام 2014 بأسم "Room 93" و من اعمالها (بالإنجليزية: Bad at love) في 30 أغسطس 2017 و (بالإنجليزية: وقدHim & I) في أواخر نفس العام.بالنسبة لسنة 2018 فإن الانطلاقة كانت مع أخر أعمالها (بالإنجليزية: Sorry) .حصدت هالزي بعض الجوائز ورشحت لعدة جوائز من الفترة 2015 إلى الفترة الحالية.

  • موسيقية وممثلة ومخرجة أمريكية، وُلدت وتربت في (نيو جيرسي). من أصل إيطالي مجري أيرلندي من ناحية الأم، وأصل أمريكي أفريقي من ناحية الأب. نشأت وهي تعزف الكمان والتشيلو حتى عزفت...اقرأ المزيد الجيتار وهي في الرابعة عشر من عمرها. شاركت في غناء أغنية (Closer) مع فريق (Chainsmokers) الشهير، كما عُرفت بأدوارها في: مسلسل (Roadies) عام 2016، وفيلميْ (Teen Titans Go! To the Movies) و(A Star Is Born) عام 2018.

المزيد


  • اسم الميلاد:
  • آشلي نيكوليت فرانجيباين




تعليقات